الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > داعش يمنع عشيرة البو نمر في هيت من استقبال المعزين بأبنائهم ويمهلهم 24 ساعة لإخلاء منازلهم

داعش يمنع عشيرة البو نمر في هيت من استقبال المعزين بأبنائهم ويمهلهم 24 ساعة لإخلاء منازلهم

image

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم الخميس، بأن تنظيم (داعش) منع عشيرة البو نمر من استقبال المعزين بأبنائهم الذين أعدمهم، الأمس واليوم، وعدم إقامة مجلس عزاء لهم، فيما أكد إن التنظيم أمهلهم 24 ساعة لإخلاء منازلهم والخروج بملابسهم فقط.
وقال المصدر إن “تنظيم داعش منع عشيرة البو نمر في قضاء هيت،( 70 كم غرب الرمادي)، وناحية الفرات التابعة للقضاء من استقبال المعزين بأبنائهم الذين أعدمهم التنظيم، وعدم إقامة مجلس عزاء بشكل نهائي”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “التنظيم أمهل عشيرة البو نمر 24 ساعة فقط لإخلاء منازلهم والخروج بملابسهم سيراً على الأقدام مع نسائهم وأطفالهم من دون اخذ أيّ شيء من منازلهم”.
وكان مصدر في قيادة عمليات الأنبار كشف، اليوم الخميس، أن تنظيم (داعش) أعدم 30 مقاتلاً من عشيرة البو نمر رمياً بالرصاص، غرب الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، في ثاني حادث من نوعه خلال 24 ساعة.
واعدم تنظيم (داعش)، أمس الأربعاء،( 29 تشرين الأول 2014)، في منطقة حي البكر، وسط قضاء هيت (70 كم غربي الرمادي) 40 عنصراً من الشرطة ومن مقاتلي عشيرة البو نمر رمياً بالرصاص.
فيما أعلن آمر أفواج طوارئ ناحية البغدادي في قضاء هيت بمحافظة الأنبار، اليوم الخميس، (30 تشرين الأول 2014)، أن القوات الأمنية أطلقت عملية عسكرية واسعة ثأراً لإعدام تنظيم (داعش) 40 مقاتلاً من عشيرة البو نمر في القضاء، أمس، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد).

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …