الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > داعش يحشد مقاتليه من أربعة محاور لأقتحام عامرية الفلوجة

داعش يحشد مقاتليه من أربعة محاور لأقتحام عامرية الفلوجة

image

كشف مصدر مسؤول في قيادة عمليات الانبار، اليوم الخميس، ان تنظيم (داعش) يحشد قواته من اربعة محاور لـ”اقتحام” ناحية العامرية، جنوبي الفلوجة، وفيما أكد ان اكثر من 600 مقاتل عربي واجنبي الجنسية يحاصرون الناحية من جهاتها الاربعة، اشار إلى ان التنظيم بدأ الهجوم باطلاق 40 قذيفة هاون على مجمع سكني وسط الناحية.
وقال المصدر ان “تنظيم (داعش) يستعد لاقتحام ناحية عامرية الفلوجة، جنوبي المدينة، (62 كم غرب بغداد)، من اربعة محاور من منطقة زوبع واحصي ومنطقة الهريمات والفحيلات”، مؤكدا أن “هناك اكثر من 600 مقاتل عربي واجنبي الجنسية يحاصرون الناحية من جهاتها الاربعة”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “(داعش) حشد ايضا عدد من الانتحاريين والسيارات المفخخة، مع استخدام دبابات ومدرعات واسلحة ثقيلة تم الاستيلاء عليها خلال الفترة الماضية من المعسكرات والمقرات الامنية في مدن الانبار”، مشيرا إلى أن “التنظيم بدأ الهجوم باطلاق 40 قذيفة هاون على مجمع الاخاء السكني وسط الناحية”.
وكان مدير ناحية عامرية الفلوجة بمحافظة الأنبار اعلن، امس الأربعاء، أن تنظيم (داعش) هاجم الناحية، جنوبي الفلوجة،( 62 كم غرب بغداد)، من محورين، وأكد أن اشتباكات عنيفة تدور حالياً بين القوات الأمنية وعناصر التنظيم، وفيما أشار إلى أن عناصر (داعش) استخدموا الدبابات والدروع، لفت إلى مقتل عدد من المسلحين وحرق سياراتهم.

شاهد أيضاً

العصائب ترد على الآلوسي : “إغلق فمك قبل ان يُغلق”

وجه جواد الطليباوي المتحدث باسم جماعة “عصائب اهل الحق” المنضوية في الحشد الشعبي يوم الخميس …