الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > خنازير تأكل صاحبها في الولايات المتحدة

خنازير تأكل صاحبها في الولايات المتحدة


فتحت شرطة ولاية اوريغن في شمال غرب الولايات المتحدة تحقيقا لمعرفة ملابسات قيام خنازير بالتهام صاحبها بعد اكتشاف بقاياه في حظيرة هذه الحيوانات التي اتى ليقدم العلف لها.

ولم يعد تيري فانس غارنر (70 عاما) الى منزله بعدما خرج الاربعاء الماضي لعلف خنازيره التي يزيد وزن بعضها عن 300 كيلوغرام. وجاء في بيان صادر عن المدعي العام المحلي بول فريزر ان احد هذه الخنازير سبق له ان تصرف بعدائية تجاه غارنر. (شاهد بالفيديو : قطة تتبنى 3 سناجب صغار)

واوضح فريزر “اختفى غارنر لمدة ساعات وعندما راح احد افراد عائلته يفتش عنه وجد طقم اسنانه على الارض في حظيرة الخنازير”.

واضاف “سمحت عمليات تفتيش بالعثور على جثة غارنر الممزقة اربا وقد التهمت الخنازير الجزء الاكبر منها”. (إنقاذ رجل في اسكتلندا علق رأسه في صندوق للقمامة)

ويدرس المحققون احتمالات عدة لفتسير وفاة المزارع ومنها اصابته بازمة قلبية او اي مشكلة صحية اخرى “جعلته يكون في وضعية سمحت للخنازير بالتهامه”. (قطة أم ترد الجميل لدجاجة استضافتها بالرقاد على البيض)

واضاف البيان “اما السيناريو الاخر فهو ان احد الخنازير تمكن من دفع غارنر نظرا الى سنه ووضعه الصحي وطرحه ارضا حيث اجهزت عليه الحيوانات والتهمته” مشيرا الى “ان خنزيرا واحدا على الاقل عض في الماضي غارنر وكان عدائيا معه”. (نزلاء سجن روسى يستخدمون قطة فى تهريب المخدرات)

وفحص طبيب شرعي بقايا جثة الرجل السبعيني السبت لكنه عجز عن تحديد اسباب الوفاة وملابساتها على ما اكد المدعي العام. (كلب ينقذ حياة مسن من الغرق فى الوحل على غرار “لاسى”)

وشدد على ان فرضية القتل لم تستبعد بعد في هذه المرحلة مشيرا الى “وجود ظروف غير اعتيادية” في اطار هذه القضية. وقال فريزر لصحيفة “ريجستر غارد” المحلية “كل ما نعرفه حتى الان اننا امام حادث رهيب الا انه غير مألوف وينبغي علينا ان ندرس كل الاحتمالات

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *