الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > خمسيني يسرح شعره على شكل زاوية قائمة ليبدو أصغر سناً لحبيبته

خمسيني يسرح شعره على شكل زاوية قائمة ليبدو أصغر سناً لحبيبته

زاوية قائمة

أقدم رجل في منتصف العمر على نصب شعره بشكل زاوية قائمة وعلى مستوى عال، لجعل نفسه يبدو أصغر سناً، ولكن المطاف انتهى به ليبدو شبيهاً لشخصية ليغو البلاستيكية. 

وعندما سئل وو لي (54 عاماً) من تايوان، عن تسريحة شعره الغريبة، أجاب بأنه كان يريد أن يحظى بإعجاب امرأة تبلغ من العمر 23 عاماً، بعد أن فشلت جميع محاولاته بالحديث معها، وذلك بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

لكن تسريحته الغريبة لم تشفع به، بل على العكس، حيث أن الفتاة المقصودة، رفضت أن تتحدث معه وبشدة، معتبرة أن قصة الشعر الغريبة أفقدته احترامها، كونه قلد شخصية ألعاب الفيديو “ليغو”.

من جهته قال وو، الذي لا يزال عازباً على الرغم من تسريحته المكلفة “لا أستطيع أن أفهم لما لم أجد فتاة تقبل بي، ودخلي الشهري يصل لـ 70 ألف دولار تايواني (1400 يورو).

 وتابع “اعتمدت تسريحة الشعر هذه لأنني أردت أن أبدو شاباً في سن العشرين أو الثلاثين، لأجذب الفتاة التي رفضتني، أو في الحقيقة لأجذب أي فتاة”.

تصفيف شعره لم يكن مهمة سهلة، إذ أقر وو بأنه يحتاج يومياً إلى عبوتين من الجيل، ولساعتين من الوقت لتنسيق شعره، وقال إنه لا يمكنه تمشيطه إلا مرة كل 15 يوم، ليتخلص من الشعر الميت.

غالباً ما يضحي العشاق في سبيل من يحبونهم في طرق عدة، إلا أن محاولة هذا الرجل الخمسيني لجذب فتاة أحلامه لم تكن بالعادية.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *