الرئيسية > اخبار الفن > خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

خمسة أفلام بوليسية ستمنحك المهارة في تحليل الجرائم

إذا كنت من النوع الذي يجب أن يتأمل أسرار الطبيعة البشرية حتى في أوقات الإسترخاء، مشاهدة أفلام المخبرين قد تكون مجرد هواية مثالية بالنسبة لك. لذلك، أخترنا 5 من أفضل هذه الأفلام، ستجعلك في دهشة لعدة ساعات، وأعتقد ستشكرنا على ذلك.

Angel Heart

عنوان الفيلم يوضح كل شيء، وهذا الفيلم بالتحديد ومنذ اللحظات الأولى سيبقيك في حالة من التوتر حتى النهاية. خليط من النغمات، وألحان ساكسفون وغيرها من السمات المميزة لهذا النوع من الإفلام.


Memento

ليونارد شيلبي يطارد قاتل زوجته. الأمور تصبح معقدة عندما تُفقد الذاكرة على المدى القصير بعد ضربة في الرأس، البطل في هذا الفيلم يتذكر فقط ما حدث قبل مقتل زوجته وكل شيء أخر يبقي في رأسة لمدة 15 دقيقة.


Zodiac

من روائع جيك جيلنهال الذي تستمر الأكاديمية في تجاهله بالنسبة لجائزة أوسكار. في هذا الفيلم يؤدي دور رجل مباحث يبحث عن السفاح الذي أرعب سان فرانسيسكو لمدة 25 عاماً وتشير التقارير أن إسمه “زودياك”. القاتل ليس فقط يحب قتل الناس، ولكن يتمتع أيضاً بلعبة القط والفأر مع المحققين. الفيلم مبني على قصة حقيقة!


True Detective

ماثيو ماكونهي يعود إلينا مجدداً بمسلسل من النوع المطلوب بالنسبة لك بما أنك مستمر في قراءة هذا الموضوع. المخبر الحقيقي أنجز بالفعل إثنين من أفضل المواسم، وقصص الحلقات تدور حول إثنين من رجال المباحث يحققان في جرائم قتل غير عادية، إذا تُحب هذا التخصص في الشرطة والأمن، أعتقد سيضيف لك المسلسل الكثير، وستكون قادراً على تحليل الجرائم في مدينتك 🙂


Se7en

هذا الفيلم أيضاً مبني على قصة حقيقة، وأعتقد أنه الأفضل في هذه القائمة لذا تركته في النهاية. براد بيت ومورجان فريمان بالإضافة إلى كيفين سبيسي سيمنحانك ساعتين من المتعة وستضل أحداث الفيلم بذاكرتك لفترة طويلة، أوعدك بذلك!

شاهد أيضاً

كيف تخرج نفسك من دائرة الحزن إلى دائرة الفرح؟ 4 نصائح من علماء الأعصاب

هناك الألاف من النصائح والتقنيات النفسية لمساعدتك على الشعور بالسعادة والتعلّم كيف تكون فرحاً كل …