الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > خليجي22 | أهداف السعودية 3 × 2 الإمارات – تعليق رؤوف خليف

خليجي22 | أهداف السعودية 3 × 2 الإمارات – تعليق رؤوف خليف

جهض سالم الدوسري انتفاضة الإمارات حاملة اللقب بهدف جميل قبل النهاية لتصعد السعودية لنهائي خليجي22 لكرة القدم على أرضها بالفوز 3-2 في أجواء مثيرة أمس الأحد.

وتبادل الدوسري الكرة مع ناصر الشمراني ثم سددها بطريقة جميلة على يسار الحارس الإماراتي علي خصيف ليضمن للبلد المضيف المنافسة على اللقب في الرياض يوم الأربعاء المقبل.

وتقدمت السعودية بهدفين متتاليين أولهما لناصر الشمراني بتسديدة مباشرة جميلة في الدقيقة 19 ثم استغل نواف العابد خطأ لاعب الوسط الإماراتي عبد العزيز صنقور ليضاعف تقدم أصحاب الأرض بعد ثلاث دقائق.

واكتملت معاناة الإمارات في الشوط الأول بخروج صانع اللعب عمر عبد الرحمن (عموري) مصابا في الدقائق الأخيرة.

وقال الاسباني خوان رامون لوبيز كارو مدرب السعودية “المباراة كانت صعبة. فقط كانت هناك بعض التفاصيل التي كانت مفتاح الفوز.”

وأضاف “في الشوط الأول استطعنا التسجيل من خلال هجمتين. وبسبب هذه النتيجة فريقنا أضاع التنظيم الدفاعي ومن خلال هذا استطاع الفريق المنافس العودة.”

وتغير كل شيء في الشوط الثاني إذ بادر أحمد خليل بتقليص الفارق للإمارات في الدقيقة 53 ثم أدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 78 بعدما ضغطت حاملة اللقب بقوة.

وقال مهدي علي مدرب الإمارات “رغم التأخر 2-صفر عدنا في الشوط الثاني أمام الفريق صاحب الأرض والجمهور وهذا يحسب للاعبين.. أتمنى تدارك الأخطاء وأنا المسؤول عنها كمدرب وإن شاء الله نقوم بإصلاح ذلك في المستقبل.”

وستخوض السعودية النهائي أمام قطر التي عوضت تأخرها لتهزم سلطنة عمان 3-1 على نفس الملعب.

http://www.youtube.com/watch?v=xXbY1aGTCcg

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …