الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > خليجي 22 | اهداف قطر 3 × 1 عمان – تعليق عصام الشوالي

خليجي 22 | اهداف قطر 3 × 1 عمان – تعليق عصام الشوالي

مكن المنتخب القطري الأول لكرة القدم من التأهل إلى نهائي خليجي 22 في نسخته الثانية والعشرين وذلك بعدما تخطي نظيره العُماني في نصف نهائي البطولة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

و كان المنتخب الُعمان قد تقدم بالهدف الأول عن طريق رائد إبراهيم من تسديدة مباشرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 24 بعد سيطرة على الكرة في منطقة وسط الملعب تمكن لاعبو المنتخب العُماني من ترجمتها إلى هدف.

ولم يهنأ المنتخب العُماني كثيراً بالهدف حيث تمكن العنابي القطري من تسجيل هدف التعادل عن طريق لاعبه حسن الهيدوس الدقيقة 36 من ركلة جزاء اثر عرقلة مشعل عبد الله بعدما تعدى عليه الحارس العُماني على الحبسي.

ومع انطلاقه الشوط الثاني دخل العنابي المباراة بحثاً عن تسجيل هدف التقدم وكان له ذلك في الدقيقة الــ59 عن طريق اللاعب علي أسد بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء ليُعلن عن تقدم منتخب بلاده.

بعد حاول المنتخب العُماني العودة للمباراة ولكن دون جدوى حيث قتل المنتخب القطري المباراة عن طريق تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الــ67 وذلك عن طريق اللاعب على أسد.

وبهذا الفوز يحجز العنابي القطري البطاقة الأولى في نهائي كأس الخليج 22 في انتظار مباراة منتخبي الأخضر السعودي صاحب الأرض و الجمهور والأبيض الإماراتي.

http://www.youtube.com/watch?v=bjzpKZGPBgM

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …