الرئيسية > عالم الرياضة > خليجي 22 | السعودية تطلب من جمهورها الحضور لدعم منتخبها امام البحرين

خليجي 22 | السعودية تطلب من جمهورها الحضور لدعم منتخبها امام البحرين

السعودية

ستنتظر السعودية صاحبة الضيافة مشهداً مختلفاً في المدرجات، عندما تخوض مباراتها الثانية في كأس الخليج لكرة القدم أمام البحرين اليوم الأحد، من أجل بداية جديدة في البطولة بعد تعادل مخيب للآمال في المباراة الافتتاحية.

وبدت أغلب المدرجات خالية حين اكتفت السعودية بالتعادل 1-1 مع قطر في افتتاح البطولة الإقليمية الخميس الماضي، رغم فتح أبواب إستاد الملك فهد الدولي الضخم دون مقابل أمام الجماهير.

وقال مدرب الأخضر، الإسباني خوان رامون لوبيز كارو، في مؤتمر صحافي أمس السبت: “أنتظر دعم الجمهور والإعلام للاعبين إذا كنا نطمح حقاً في بلد قوي في كرة القدم”.

وخسرت قطر مرة واحدة في 9 مباريات، منذ تعيين جمال بلماضي مدرباً لها في مارس (آذار) الماضي، وسيكون أمامها فرصة لتحسين سجل نتائجها حين تواجه اليمن الذي لم يحقق أي فوز في تاريخه بكأس الخليج، رغم أنه قدم عرضاً قتالياً ليفرض التعادل على البحرين في المباراة الأولى.

وأبلغ بلماضي الصحافيين “منذ تسلمت قيادة الفريق، لدينا هدف من هذه البطولة، ونتمنى أن نذهب لأقصى شيء ممكن”.

وأضاف المدرب الجزائري “لكن المسؤولين في الاتحاد القطري يعرفون أننا نبني فريقاً جديداً، وأغلب اللاعبين يشاركون للمرة الأولى في كأس الخليج، لدينا طموح لكننا أيضاً نبني فريقاً للمستقبل، نعرف أنها خطوة جيدة من أجل المستقبل في كأس آسيا”.

وفازت قطر بكل مبارياتها الست السابقة أمام اليمن وسجلت 20 هدفاً في طريقها لذلك.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …