الرئيسية > شباب و بنات > حواء > خلطة الميرمية للتخلص من الشعر الأبيض نهائياً

خلطة الميرمية للتخلص من الشعر الأبيض نهائياً

الشعر الأبيض

جميع السيدات لديهم رعب من الشعر الأبيض ، فهم يظنن بأنها علامة من علامات الشيخوخة وحتى إن كانت مبكرة.
نسبة كبيرة من النساء مصابين بشيب الشعر المبكر نتيجة أسباب مختلفة، وتلجأ الكثيرات لصبغ الشعر بالصبغات الملونة حتى يخفين الشعرات البيضاء، مما يشغلهم كثيراً فصبغ الشعر دائماً ما يتم كل أسبوعين أو ثلاثة على حسب نسبة الشيب فيه.

 

لكي تتخلص من هذه المشكلة وتمتنعي عن إستخدام صبغات الشعر الكيميائية، نقدم اليك الحل من خلال هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على الشيب أو الشعر الأبيض وتعيد شعرك الى لونه الطبيعي.

 

خلطة الميرامية لعلاج الشيب:

تتميز الميرامية بفوائد لا تعد ولا تحصى للشعر حيث أنها تستخدم لعلاج الشعر الخفيف والباهت أو المتقصف، كما أنها تستخدم أيضاً للتخلص من الشعر الأبيض وإادة الشعر الى لونه الطبيعي، ومنع نمو الشعر الأبيض من جديد!

كل ماعليك فعله هو غلي خمس ملاعق كبيرة من أوراق الميرامية، وتركها حتى تبرد ثم تصفيتها. من ثمّ أضيفي إلى الماء ملعقة صغيرة من بودرة القرنفل ونصف كوب من الشاي المغلي، امزجي الخليط جيدا ثم قومي بخلط ملعقتين من الحناء جانباً في نصف كوب ماء واضيفيها إلى خليط الميرامية وامزجيهم جيدا.

 

مدي الخليط على شعرك من الجذور مكان تواجد الشعر الابيض حتى الأطراف، واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء والشامبو، ستجدين نتيجة رائعة في تغطية الشعر الأبيض، قومي بتكرار هذه الخلطة كل أسبوعين لتحصلي على نتيجة واضحة وممتازة في التخلص من الشيب الموجود في شعركِ.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …