الرئيسية > شباب و بنات > حواء > خلطات طبيعية لمعالجة الإحمرار بعد الإنتهاء من عملية إزالة الشعر الزائد

خلطات طبيعية لمعالجة الإحمرار بعد الإنتهاء من عملية إزالة الشعر الزائد

الإحمرار

معظم الفتيات تعاني من حساسية بشرتهن وإصابتها ببعض الإحمرار بعد الإنتهاء من عملية إزالة الشعر الزائد “سواء كان بالشمع أو السكر” خصوصاً وأنهم لديهم الكثير من الأمور ليقلقون بسببها أثناء تحضيرهم لعرسهم ولسن بحاجه لأى مشكلة جديدة ، ولكي تتفادين هذه المشكلة يمكنك إستخدام الثلج والليمون والأسبرين.

دلكي جلدك بالليمون واتركيه فترة من الوقت ثم اغسليه بالماء البارد، أو اخلطي قليلاً من الماء مع بودرة الثلج لعمل عجينة لينة، لتوضع على المكان المنزوع منه الشعر، ثم تترك لتجف وتغسل، حيث يعمل هذا القناع على تخفيف الإحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر.

كما يوجد هناك طريقة أخرى تتمثل في إضافة 4 أكواب من اللبن السائل على وعاء يحتوي على مقدار جيد من الثلج، واستخدمي قطعة من القطن بها هذا السائل وضعيه على المناطق الحساسة التي تعاني من الإحمرار واتركيها لتجف، ثم ضعي طبقة أخرى بعد 15 دقيقة وكرري العملية مرتين لتعود بشرتك إلى حالتها الطبيعية.

أما إذا قمت بإزالة الشعر بالشفرة وظهرت لديك حساسية، قومي بملئ إناء حتى ربعه بالماء، ثم أذيبي حبتي أسبرين مع إضافة نقطة من الجليسرين، ثم مرري هذا المزيج على الأماكن الملتهبة وسيزول الإلتهاب.

 

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *