الرئيسية > اخبار العراق > خطيب جمعة الفلوجة :قصف طائرة سورية لمنطقة البو كمال انتهاك صارخ لحرمة الاجواء العراقية

خطيب جمعة الفلوجة :قصف طائرة سورية لمنطقة البو كمال انتهاك صارخ لحرمة الاجواء العراقية

حمل امام وخطيب جمعة جامع الوحدة وسط مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ محمد حمزة العيساوي الحكومة العراقية مسؤولية انتهاك الاجواء العراقية من قبل طائرة سورية قصفت منطقة البوكمال السورية من الاراضي العراقية امام صمت حكومي لم يحرك ساكنا تجاه مايحدث.

وقال العيساوي في خطبته اليوم ان” الشعب العراقي يستغرب من موقف الحكومة تجاه مايحدث من عمليات تصفية وقتل وتشريد يقوم بها النظام الدموي في سوريا الذي كنا نامل ان يحرك دبابته صوب الجولان لاستعادة ارضة من الكيان الصهيوني لا ان يقوم بقتل شعبة في صورة اثبت للعالم قساوة هذه الحكومة ضد شعبها.
واضاف ان” العالم كله مطالب بالوقوف مع الشعب السوري في الخلاص من حكومته التي ارتكبت ابشع الجرائم ضد شعبها وان عملية المراوغة والخداع من قبل النظام السوري انكشفت امام العالم كله وان بعض الانظمة التي تحاول الوقوف مع نظام بشار انما هي انظمة فاسدة حالها حال الانظمة التي ثار عليها الشعب ولم تعد الا بقايا لوقت قريب سوف تلقي مصيرها الى مزبلة التاريخ.
واشار الى ان” موقف الحكومة من استقبال الاجئين السورين موقف مخزي ولم يراعي الكرامة وحق الضيافة العربية وكنا نطمح ان تقوم الحكومة بتوفير كافة المستلزمات التي تحتاجها العوائل المهجرة لا ان تقوم بغلق الحدود امام العوائل الفارة من جور وظلم حكومتها التي فاجئتها بعمليات عسكرية احرقت اليابس والاخضر.”

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *