الرئيسية > اخبار العراق > خطيب الفلوجة : نحن والعشائر سندافع عن الفلوجة ولن نسمح للجيش بدخولها

خطيب الفلوجة : نحن والعشائر سندافع عن الفلوجة ولن نسمح للجيش بدخولها

Gunmen fighters walk in streets of the city of Ramadi

أكد خطيب الفلوجة ، اليوم الجمعة، أن أهالي المدينة وبدعم من ثوار العشائر “سيدافعون عن كرامة الفلوجة من تدخلات جيش رئيس الوزراء نوري المالكي وميليشياته”، مشددا أنهم “لن يسمحوا لهم بالاقتراب من أسوار المدينة”، مشيرا الى أنهم “مستعدون لضرب مقرات الميليشيات وحرق دورياتهم”.

وقال خطيب جمعة الفلوجة الشيخ عبيد الجميلي التي أقيمت في جامع الشهداء، وسط الفلوجة، وحضرتها (المدى برس)، إن “ثوار العشائر وفصائل المقاومة مستمرة في دفاعها عن أهل الفلوجة ولن نسمح لجيش المالكي والميليشيات من الاقتراب من اسوار المدينة”، وتابع ” على الدول العربية والمجتمع الاوربي أن يعلمون بان ما يرتكبه المالكي بحق اهل السنة هي مجازر وآخرها مجزرة بهرز”.

واضاف الجميلي أن “المالكي وحزبه يحاولان خلط الاوراق وارباك الاوضاع السياسية عبر تصفية خصومهما وبث الازمات بين المحافظات”، موضحا أنه “وصل الحال به ان يتدخل بشؤون اقليم كردستان ويحاول سرقة حقوقهم دون حق”.

وبين خطيب جمعة الفلوجة أن “ثوار العشائر على استعداد تام لضرب الميليشيات ودك مقراتهم وحرق دورياتهم في حال اقترابهم من أسوار الفلوجة”، مشيرا الى أن “على المالكي أن يتذكر بأن الفلوجة حاربت جيش امريكا المحتل ودمرته حتى طلبوا التفاوض وتقديم التنازلات أمام هيبة وشجاعة المجاهدين”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *