الرئيسية > اخبار العراق > خطيب الفلوجة : القصف مستمر علينا والثوار لن يتركوا السلاح

خطيب الفلوجة : القصف مستمر علينا والثوار لن يتركوا السلاح

مسلحون في الفلوجة

عزا خطيب جمعة الفلوجة، اليوم الجمعة، استمرار قصف الفلوجة الى أن رئيس الوزراء نوري المالكي “يغطي على تزوير الانتخابات وتصفية خصومه للبقاء في السلطة”، وبين أن المالكي “واهم” بأن يسيطر على أهل الانبار، أكد أن “ثوار العشائر لن يتركوا سلاحهم” حتى تنفيذ مطالبهم وسحب الجيش من المدن.

وقال امام وخطيب صلاة الجمعة الشيخ احمد الجميلي التي أقيمت في جامع الصالحين في الفلوجة، إن “المالكي وجيشه الطائفي وحزبه الفاشي يستمرون في مخطط قصف الفلوجة وإبادة أهلها من أهل السنة والجماعة لأهداف واضحة منها التغطية على جرائم المالكي في تزوير صناديق الاقتراع وتصفية خصومه وعدم السماح لأي صوت وطني ان يقف بوجه السلطان الجائر”.

وأضاف الجميلي أن “التاريخ وضح للأمة ما هي الفلوجة وكيف دخلت التاريخ من خلال مواقفها ضد الاحتلال البريطاني وعلاقتها بعشائر الجنوب والشمال في كل الظروف والكرم والشجاعة”، مشيرا الى أنها “وقفت وحدها بوجه اكبر جيوش العالم ودمرت جيش الاحتلال الأمريكي وجعلته يقبل بالتفاوض والركوع أمام شراسة المقاومة العراقية الشريفة”.

وبين خطيب الجمعة أن “المالكي وحزبه في وهم بأن يسيطروا يوما على اهل الانبار الأحرار كونهم لن يكونوا أتباعا لهم”، مؤكدا أن “ثوار العشائر هم من اهل الرمادي والفلوجة ولن يتركوا سلاحهم حتى تنفيذ المطالب وسحب الجيش الطائفي من محيط المدن”.

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *