الرئيسية > شباب و بنات > آدم > خطوات سحرية لتحصل على قلب حبيبتك ..!

خطوات سحرية لتحصل على قلب حبيبتك ..!

خطوات سحرية لتحصل على قلب حبيبتك، اتبعها

لا تمل شريكة حياتك من سماع كلمة “أحبك” .. مهما بدت لك الكلمة مكررة عديمة المغزى، إلا في اللحظات الخاصة، فإنها للمرأة كلمة ذات طاقة متجددة

couple
لا تصل لمرحلة الإملال أبدا .. أو هكذا قيل..
الرجل بطبعه اختزالي، إذا آمن بشيء أو أحب شخصا، فإنه يتعامل انطلاقا من قاعدة أن هذا مفهوم ضمنا، أما المرأة فإنها تريد أن تتأكد كل وقت من أن هذا الإيمان ساريا بالفعل!
ولأجل التعامل الحصيف مع مثل هذه الرغبة، فإن هناك طرق إبداعية متعددة يمكن أن تعبر من خلالها عن حبك..

1- اتصل بها أو قابلها، وقل لها أنك تذكرتها بالضبط عند الدقيقة 53 والثانية 25 من الفيلم الفلاني ..لأن تفصيلة ما قامت بها البطلة ذكرتك بحبيبتك.
ما فائدة هذا؟ فائدته أنك تقول لها ضمنا: أنت تردين على خاطري في كل شيء أفعله.. وأنا أحسك على نحو خاص، وقد رأيتك في الدقيقة الفلانية..ثم حفظت توقيت هذه الدقيقة وجئت إليك..ثم أنا حريص أن أعبر عن هذا كله!
هي ستفهم شفرة الجملة، افعلها انت فقط ولا تخف.

2- اتصل بها في وقت من الأوقات التي لا تتصل بها أبدا، وليكن وقت ذروة انشغالك في العمل أو ما شابه.. ثم قل لها مقطعا شعريا من أي قصيدة، وأخبرها أن المقطع رن في أذنك بالتوازي مع صورتها التي كانت تلوح أمام عينيك.

3- اسمعها جيدا، ثم تعال بعد شهر أو شهرين وحدثها عن شيء له علاقة بكلام بينكما منذ شهرين، فمثلا مثلا قد يكون رأيها أن الحي الفلاني حي سكني مميز أو أنيق أو مثير للكآبة .. احفظ هذه الجملة جيدا، واتصل بعد شهور طويلة إذا ساقتك أقدارك لهذا المكان، وقل لها أنا في المكان الفلاني .. كلامك عنه دقيق جدا بالمناسبة، وأنا أشعر نفس شعورك!
كل ما ستفهمه هي من هذه الرسالة هو حسن إصغائك لها.. وتركيزك في تفاصيلها وتفضيلاتها..

4- احفظ اسماء صديقاتها ولا تخلط بينهن، واسأل عن أي واحدة منهن ذات مرة، في الأغلب ستحكي لك هي عن مشكلة تواجهها هذه الصديقة (كلهن لديهن مشاكل دوما!)، اسمع باهتمام ثم اسألها عن رأيها في حل هذه المشكلة، ولا تتدخل حتى تنتهي من الحكي، ثم غير دفة الحوار بحيث تصبح حبيبتك نفسها هي الموضوع!

5- اشتر لها كتابا أو هدية ما موجودة عندها، نعم يشترط أن تشتري شيئا عندها بالفعل، وحين تخبرك بأنه عندها صارحها بانك تعرف، لكنك لا تطيق احتمالية أن يكون شيئا ما معها دون أن يكون به رابط مشترك يجمعكما سويا، لذلك أنت غرت عليها من أن تقرأ كتابا لم تهده أنت إياها به.

6- اتصل بها وخذ رأيها في أي شيء، لا يهم إن كانت مشكلة معك أو مع صديق، لا يهم إن كنت ستطلب رأيها في الانتشار الجديد لقوات الناتو، سلها عن رأيها باهتمام وأشعرها بمدى قربها من أفكارك ومدى أهمية وجودها لديك.

7- لا بد أن تطري على 3 أشياء دون توقف ودون ملل وتكرار: أولا – طهوها إن كانت تطهو، أو حتى فنجان قهوة من يديها، ثانيا – ذوقها في اختيار ملابسها، ثالثا – جمالها الذي يزيد ولا ينقص .. كل مرة يزيد عن المرة السابقة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *