الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > خبير اللياقة البدنية يتهم فينجر بمسؤليته عن أزمة إصابات اللاعبين في الارسنال

خبير اللياقة البدنية يتهم فينجر بمسؤليته عن أزمة إصابات اللاعبين في الارسنال

فينجر

صرح مدرب اللياقة البدنية الهولندي ريمون بتصريح ناري يتهم فيه مدرب الفريق إرسين فينجر عن مسؤوليته على تفاقم الإصابات لدى اللاعبين.

الهولندي ريمون ، الذي عمل كمساعد مدرب للمنتخب الوطني الهولندي في أربع بطولات لكأس العالم وأربع بطولات أوروبا ،اتهم فينجر بأنه السبب الرئيسي لمشكلة إصابات اللاعبين، حيث أكد بأن في كل موسم لديه إصابات عديدة وخطيرة.

ويعاني نادي أرسنال الإنجليزي من إصابات بالجملة في صفوف لاعبيه، حيث أن آخرها كان إصابة اللاعبين ثيو والكوت وأليكسس سانشيز، وذلك خلال المباراة الأخيرة التي لعبها الفريق في منتصف الأسبوع ضد فريق شيفيلد وينزداي، ولقد مُني حينها أرسنال بهزيمة أخرجته من كأس الرابطة الإنجليزية.

وأصبح آرسنال لديه 8 مصابين في صفوفه، حيث أن الإصابات اختلفت من لاعب لأخر، فاللاعب ميكيل ارتيتا إصابته في (الكاحل) واللاعب ديفيد أوسبينا إصابته في (الكتف)، اللاعب آرون رامسي إصابته في (أوتار الركبة)، واللاعب توماس روزيكي إصابته في (الركبة)، واللاعب داني ويلبيك إصابته في (الركبة ) أيضاً، بالإضافة إلى اللاعب وجاك ويلشير التي تكمن إصابته في  (الساق).

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …