الرئيسية > اخبار مختارة > خبراء يكشفون عن تقييمات إيجابية لهاتف “آي فون 5”

خبراء يكشفون عن تقييمات إيجابية لهاتف “آي فون 5”

نال هاتف “”آي فون 5” الجديد من “آبل” تقييمات إيجابية من مدونات التكنولوجيا ونقاد آخرين حصلوا على الهاتف الذكي الأسرع والأنحف والأخف قبل طرحه للمستهلكين في وقت لاحق هذا الأسبوع، حتى إن موقع “سي.نت” وصفه بأنه “رائع من كل وجه”.

لكن الوصلة الجديدة لربط هاتف “آي فون” بوحدات الإرساء نالت استهجاناً لأنها تحكم بالموت على مكبرات الصوت وسائر الملحقات القائمة، غير أن الهاتف نفسه أذهل المراجعين، وفقاً لوكالة رويترز للأنباء.

وكتب سكوت شتاين على موقع “سي.نت” للتكنولوجيا “آيفون 5” هو جهاز “آي فون” الذي أردناه منذ 2010، بما يضيفه من ترقيات طال انتظارها مثل شاشة أكبر ودعم تقنية الجيل الرابع ال.تي.إي الأسرع، وذلك في تصميم جديد نحيف كحد الموسى. إنها إعادة إطلاق لجهاز آي.فون. وقال “التصميم الجديد رائع من كل وجه سواء عند النظر إليه أو حمله”.

وقالت صحيفة “تليغراف” البريطانية إن “آي فون 5” قد يكون أجمل شيء أنتجته آبل على الإطلاق.

وتقول آبل إن الهاتف أخف وزناً بنسبة 20% عن سابقه، لكن تشارلز أرثر كتب في صحيفة “غارديان” البريطانية يقول إن وزنه يظل يبعث على الدهشة عندما تحمله للمرة الأولى.

وقال “إنه خفيف حقاً بما يجعل هاتف آي فون 4اس الذي طرح قبل عام يبدو مثل مثقلة للورق، كما توجد أيضاً خشونة خفيفة عند الحواف والظهر المعدني مما يقلل فرص أن ينزلق من يدك (وهو ما كان مبعث شكوى متكررة من آي فون 4 و4اس”.

وفي مدونة أول ثينجز دي لصحيفة “وول ستريت جورنال” وصفه والت موسبرغ بأنه أفضل هاتف ذكي في السوق، لكنه انتقد تطبيق الخرائط الجديد لآبل والذي حل محل خرائط جوجل المستخدمة في الطرز السابقة.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *