الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > خبر سار لعشاق برشلونة | النادي الكاتلوني يستطيع عمل تعاقدات جديدة

خبر سار لعشاق برشلونة | النادي الكاتلوني يستطيع عمل تعاقدات جديدة

برشلونة

نقلت شبكة “سكاي سبورتس” عن مصدر بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قوله اليوم الاثنين أنه لا يوجد ما يحول دون ابرام نادي برشلونة الأسباني تعاقدات جديدة طالما لن يسجل هذه الصفقات قبل كانون ثان/يناير 2016.

وقال مصدر في الفيفا لسكاي سبورتس أنه لا شيء يمنع برشلونة من مفاوضة لاعبين أو أندية أو حتى شراء لاعبين هذا الصيف طالما أنه لن يتم تسجيل هذه الصفقات قبل كانون ثان/يناير 2016.

وفي نيسان/ابريل الماضي تعرض برشلونة لعقوبة الحرمان من اجراء تعاقدات جديدة لمدة 14 شهرا، بعد انتهاكه لوائح الفيفا المتعلقة بالتعاقد مع اللاعبين دون 18 عاما.

ورفض الفيفا استئناف برشلونة ضد العقوبة في آب/اغسطس الماضي، قبل أن يستأنف النادي الكاتالوني امام محكمة التحكيم الرياضي (كاس) من أجل السماح له بابرام تعاقدات جديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن بعد أن رفضت كاس أيضا استئناف برشلونة في كانون أول/ديسمبر الماضي، كان يعتقد على نطاق واسع أن النادي الأسباني لن يسمح له بإجراء أي صفقات جديدة هذا العام.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” مؤخرا أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد ودانيلو الظهير الأيمن لبورتو البرتغالي.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …