الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > خاميس رودريجيز يغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة

خاميس رودريجيز يغيب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب الإصابة

d44ea2f0cdc468435e43ba5fe9e56c72e838af62_400x300
يخضع لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز لعملية جراحية عصر اليوم الخميس في مورسيا تحت اشراف الأطباء ماريانو برادو وبيدرو لويس ريبول أطباء قسم الأعصاب وهي نفس اصابة لاعب الوسط الباسكي تشابي ألونسو لاعب الريال السابق في أغسطس 2012.

و سافر الكولومبي صاحب الـ 23 عاما ّ الي مورسيا بسبب معاناته من كسر في مشط القدم اليمنى مما يعني غيابه لمدة شهرين على أقل تقدير وهي نفس المدة التي شهدت غياب تشابي الونسو .

و يمكن لخاميس ان يغيب عن الملاعب لفترة أكثر من شهرين حيث تعرض مارسيلو لنفس الاصابة في أكتوبر 2012 وغاب عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور ونصف و تسببت نفس الاصابة في غياب ألفارو نيجريدو عن الملاعب لأربعة شهور.

و أصبح من المؤكد غياب الكولومبي عن مدريد لتسعة مباريات في الدوري أمام أتليتكو مدريد , ديبورتيفو لاكورونيا , اليتشي , فياريال , بلباو , ليفانتي , برشلونة , غرناطة ورايو فايكانو بجانب الغياب عن لقاء دور الـ 16 في دوري الأبطال أمام شالكة .

ويفاضل كارلو انشيلوتي بين سامي خضيرة و أسير اياراميندي للعب في الكالديرون في ظل استمرار غياب لوكا مودريتش عن الملاعب حيث يحتاج الكرواتي لقرابة الشهر من أجل العودة كما يتواجد خيار القادم في الشتاء لوكاس سيلفا الذي يواصل رحلة البحث عن المشاركة الأولى مع فريق كارلو انشيلوتي .

يذكر ان لقاء أشبيلية شهد اصابة سيرجيو راموس القائد الثاني للفريق وينتظر ان يعلن مدريد رسمياّ خلال 24 ساعة عن مدة غيابه عن الملاعب حيث يعاني من إلتهاب في أوتار الركبة مع توقعات بغيابه لثلاثة أسابيع أي عدم مشاركته ضد شالكة في الجيلسين شيركين في دوري الأطبال وكذلك في مباريات الاتليتكو وديبورتيفو لاكورونيا و اليتشي في الليجا .

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …