الرئيسية > عالم الرياضة > حملة لاكتشاف والدة طفل رونالدو

حملة لاكتشاف والدة طفل رونالدو

تسبب الفضول في التعرف على الهوية المجهولة لوالدة الطفل الذي رزق به البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، في قيام وسائل الإعلام حملة كبيرة لاكتشاف الحقيقة التي تهم الكثير من الجماهير، ووصل الأمر إلى ذكر تقارير بأن اللاعب دفع مبلغا كبيرا لامرأة أمريكية لتنجب له ابنه، ولكنها اشترطت عدم الكشف عن هويتها.

ذكرت صحيفة “دياريو دي نوتيسياس” البرتغالية أن رونالدو صاحب الـ25 عاما، التقى مع المرأة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا بمدينة ساد دييجو، واتفق معها على الأمر، وكان رونالدو قد أعلن مؤخرا عن مسألة إنجابه، وقال إنه لا يرغب في الكشف عن هوية الأم، واكتفى بالقول بأنه سيتولى حضانة الطفل بشكل منفرد.

قال رونالدو: “اتفقت مع والدة الطفل على عدم الكشف عن هويتها، وسأتولى الحضانة الكاملة، ولا أرغب في ذكر المزيد من المعلومات عن الأمر، وأطلب من الجميع احترام الحياة الخاصة لي ولصغيري”.

ومن غير المعروف بعد ما إذا كانت قصة الأم المستأجرة هذه ملفقة من أجل التغطية على تعدد العلاقات النسائية العابرة لرونالدو، الذي ارتبط اسمه بمجموعة من النساء الشهيرات، ومن بينهن عارضة الأزياء الإيطالية ليتسيا فيليبي، وعارضة ملابس البحر الأمريكية نيكي جازيان، كما ترددت أنباء بوجود علاقة عابرة بينه وبين فتاة المجتمع الأمريكية باريس هيلتون.

وأثار هذا الإعلان المفاجئ حالة من الدهشة الكبيرة على مستوى العالم، حتى أقرب أصدقائه، وهي العارضة الروسية إرينا شايك صاحبة الـ24 عاما.

كتبت إرينا في صفحتها على موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي: “صار صديقي أبا بشكل مفاجئ”، ومن الواضح أن العارضة الشقراء لم تكن على دراية بأن صديقها في انتظار مولود، وتشير التقارير إلى أنها دخلت في حالة بكاء عنيف عندما علمت بالمفاجأة.

لكن إرينا نفت دخولها في حالة بكاء عنيف، مؤكدة أن هذا الكلام تم كتابته على إحدى صفحات “فيس بوك” باسمها، إلا أن هذا عارٍ تماما من الصحة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *