الرئيسية > اخبار مختارة > حكيم شاكر يعلن عن تشكيلة المنتخب التي ستمثل العراق ببطولة خليجي 22

حكيم شاكر يعلن عن تشكيلة المنتخب التي ستمثل العراق ببطولة خليجي 22

375342_heroa

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن تشكيلة المنتخب العراق لكرة القدم التي ستمثل العراق في بطولة خليجي 22، بمشاركة بعض الاسماء الجديدة، والمعروفة عالمياً.

وقال المتحدث باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم كامل زغير ، إن التشكيلة التي أعلن عنها مدرب المنتخب حكيم شاكر تألفت من أربعة وثلاثين لاعباً هم ، يونس محمود، سلام شاكر، ياسر قاسم، احمد ياسين، سيف سلمان، جلال حسن، محمد حميد، علي ياسين، احمد إبراهيم، علي بهجت، بشار رسن، مهدي كريم، مهدي كامل، حمادي احمد، همام طارق”.

وتابع أن المنتخب سيضم أيضاً اللاعبين “امجد كلف، مصطفى ناظم، مروان حسين، ضرغام إسماعيل، سعد عبد الأمير، احمد عباس، وليد سالم، علي عدنان، حسين عبد الواحد خلف، سعد ناطق، سامح سعيد، علي عباس، حسين علي واحد، هلكرد الملا محمد، مصطفى جودة، كرار جاسم محمد، جستن جوزيف ميرام، امجد راضي، رضا نصر الله”.

وأضاف زغير، إن “الاتحاد قرر مساء اليوم إقامة معسكر تدريبي في البحرين يبدأ في الثالث من الشهر المقبل ويستمر لغاية انطلاق بطولة خليجي 22 في السعودية”.

ووضعت قرعة خليجي 22 التي تم سحبها في شهر آب الماضي، في العاصمة السعودية الرياض، المنتخب العراقي لكرة القدم في المجموعة الثانية التي ضمت إلى جانبه منتخبات الإمارات وعمان والكويت.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …