الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > حكم يعترف أن ريال مدريد منعه من إدارة مبارة أمام برشلونة في 2011

حكم يعترف أن ريال مدريد منعه من إدارة مبارة أمام برشلونة في 2011

إيتورالدي غونزاليس

أطلق إيتورالدي غونزاليس حكم إسباني سابق تصريحات نارية مؤكدا أن نادي ريال مدريد منعه من أن يدير مباراة نهائي كأس ملك إسباني في عام 2011 والتي جمعت الفريق الأبيض بنظيره برشلونة على ملعب ميستايا وشهدت فوز الريال بنتيجة 1-صفر اثر هدف من كرسيتانو رونالدو في الشوط الإضافي.

واعترف الحكم السابق والذي يعمل حاليا في برنامج تلفزيوني “تيكي تاكا” كخبير تحكيمي أن الإتحاد الإسباني لكرة القدم عرض عليه أن يدير نهائي الكأس ولكن النادي الأبيض رفض ذلك، وهو يعتقد أن الفريق الملكي أقصاه عن هذه المباراة حتى تكون مهمته أسهل للفوز على برشلونة مع حكم آخر أكثر تساهلا وليونة.

وقام الإتحاد الإسباني آنذاك باختيار الحكم أونديانو مايينكو وهو نفس الحكم الذي سيدير كلاسيكو الليغا في 23 آذار/ مارس المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

ولا يعتبر إيتورالدي غونزاليس من الحكام المحبوبين لدى ريال مدريد حيث كان هو الحكم الذي أدار الكلاسيكو الذي انهزم فيه الفريق الأبيض بنتيجة مذلة 5-صفر على ملعب الكامب نو.

وكان نفس الحكم قد خرج بتصريح مثير للجدل قبل أسابيع مؤكدا أن كافة حكام إسبانيا هم من محبي ريال مدريد، وقد ظهر الآن السبب الحقيقي وراء مهاجمة الحكم المستمرة للفريق الملكي.

يذكر أن هذا الحكم بالذات مشهور بالبطاقات الحمراء على فريق ريال مدريد وتحديدا المدافع الدولي سيرجيو راموس حيث طرده من الملعب في أكثر من مرة، كما أنه من الحكام القلائل الذين سبق وأن رفعوا البطاقة الصفراء في وجه ليونيل ميسي هداف برشلونة الذي لا يحصل إلا نادرا على عقوبة.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *