الرئيسية > اخبار الفن > حقيقة مرض الفخراني

حقيقة مرض الفخراني

new289239

نفى فريق عمل مسلسل ”دهشة” الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول توقف تصوير العمل المقرر عرضه في شهر رمضان بسبب مرض بطله الفنان يحيى الفخراني.

وقامت الشركة المنتجة للمسلسل بطرح إعلان دعائي له عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك” لتكذيب هذه الأخبار.

وأكدت الشركة المنتجة أنها استقرت على قناة ”إم بي سي مصر” لعرض المسلسل عليها في رمضان، ومازالت المفاوضات مستمرة مع عدد من القنوات الأخرى.

وكان فريق إنتاج المسلسل قد قام ببناء قرية “دهشة” التي تدور فيها الأحداث واستغرق بناؤها ثلاثة أشهر، وبلغت تكلفة بناء ديكور القرية حوالى 30 مليون جنيه، على مساحة 60 فدانًا بشكل يُحاكى قرية “دهشور” فى عام 1930.

ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل قبل شهر رمضان، ولتحقيق ذلك ألزم المخرج شادى الفخرانى فريق العمل بالالتزام بجدول مكثف للتصوير.

مسلسل “دهشة” ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاث “رابحة، ونوال، ونعمة” وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاث يتخلين عنه بعد حصولهن على الثروة. وهو من بطولة يحيى الفخرانى وفتحى عبدالوهاب ويسرا اللوزى ونبيل الحلفاوى وحنان مطاوع وياسر جلال وسماح السعيد وياسر المصرى وعايدة عبدالعزيز وسعيد طرابيك، ومن إنتاج صادق الصباح، تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *