الرئيسية > شباب و بنات > الحياة الجنسية > حقائق وأمور غريبة تحدث أثناء وبعد الجماع

حقائق وأمور غريبة تحدث أثناء وبعد الجماع

العلاقة الجنسية

 

لحظات الحب والعلاقة الحميمة بين الزوجين لا تخلو من مواقف غريبة، لربما لم ينتبه الثنائي لها إلا أنهما سيكتشفان اليوم حقائق غريبة وأمور تحدث معهما خلال ممارسة الجماع:
– الرجل السمين يستطيع ممارسة الجماع ثلاث مرات أكثر من الرجل النحيف وذلك إستنادًا الى دراسة تركية أجريت على عدد كبير من الرجال ليتبين أن الرجل النحيف يصل الى لذة الجماع في غضون 108 ثوانٍ أما الرجل السمين فقد يحقق رغبته في غضون 7 الى 18 دقيقة.

 

– الرحم يكبر خلال ممارسة الجماع ليصل الى 5 إنشات في حين يستقر حجمه عادةً على 3 انشات. وقد فسّر العلماء تغيير حجم الرحم ليسمح للعضو الذكري بإتمام عمله.
– ستثيرك أمورٌ لا تخطر على البال ولا تهمك أصلًا في الأيام العادية عكس الرجل الذي تجذبه أعضاءٌ معينة ولمسات محددة أما أنت فتتحرك مشاعرك من مجرد رؤية قدمي زوجك، أذنيه، بعض اللمسات وغيرها من التفاصيل الصغيرة.

 

– زيادة في حجم الثدي: بعد ممارسة الجماع تتقلص عضلات الثدي فيزيد حجمه بشكلٍ ملحوظ ويصبح أكثر صلابة حتى حلمة الثدي تشهد تغييرات من ناحية اللون الذي يصبح داكنًا بعض الشيء إضافةً الى الحجم الذي يضيق!
– هل لاحظت أنك أثناء ممارسة العلاقة تفقدين بعض حواسك فلا تعودين تأبهين لرائحة الفم الكريهة، رائحة البشرة، العرق، البول وغيرها من الروائح التي تستفزك؟ إنه تأثير العلاقة الحميمة والهرمونات التي تُفرز والتي تعطّل عمل الحواس.
– توقف المثانة عن درّ البول: عند ممارسة الجماع يطلق الجسم هرمون مضاد فلا تدرّ المثانة البول إلا بعد فترة قصيرة من العلاقة الجنسية ما يلاحظه الثنائي عند إنهاء العلاقة.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *