الرئيسية > اخبار مختارة > حقائق غريبة عن موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “

حقائق غريبة عن موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “

facebook

قد تكون تستخدم فيس بوك لسنوات عديدة لكن هناك بعض الحقائق التي اعتقد انك لاتعلمها عن هذه الشبكة الإجتماعية الضخمة، في هذه المقالة سأعرض عليك بعض الحقائق عن هذه الشبكة الإجتماعية والتي اجمع فيها بعض الحقائق الغريبة عن فيس بوك .

  • فيس بوك تتعقب كل المواقع التي تزورها عندما تفتح حسابك في الفيس بوك .

نعم فعند تسجيل دخولك إلى حسابك في الفيس بوك، فإن موظفي شركة فيس بوك يستطيعون معرفة المواقع التي تزورها، ويمكنهم جمع اكبر عدد من المعلومات عنك في كل مرة تزور فيها المواقع وفي نفس الوقت حسابك في الفيس بوك مفتوح، طبعا هذا الامر راجع لان العديد من المواقع الان تستخدم بعض تطبيقات فيس بوك في مواقعها، لهذا فإن فيس بوك تستطيع بسهولة معرفة المواقع التي تزورها وتحدد إهتماماتك. لهذا إذا كنت ستزور بعض المواقع التي ترغب في ان تبقى سرية لاتسجل دخولك إلى حسابك في الفيس بوك .

  • ماذا سيحصل لحسابك في الفيس بوك بعد مماتك ؟

هل تسائلت يوما ماذا سيحصل لحسابك في الفيس بوك بعد مماتك ؟ إذن هذه هي الإجابة ففيس بوك بعد مماتك ستقوم بحذف حسابك في الفيس بوك او تحويله إلى صفحة تذكارية تحت طلب العائلة، هكذا فقبل القيام بهذه الخطوة فيس بوك ستحاول التحقق والتأكد من انك بالفعل مت، قبل ان تشرع في خطوات مسح الحساب . كما ان فيس بوك لن تقوم ابدا بإرسال باسورد حسابك لعائلتك او اصدقائك وستحتفض بخصوصياتك بعد مماتك .

  • السر وراء لون الفيس بوك الازرق .

من اكثر الاسئلة المطروحة بل وهناك عدة إشاعات حول السر وراء إختيار هذا اللون، فإن الإجابة الرسمية عن السر وراء إختيار اللون الازرق كلون رسمي لهذه الشبكة مند إنشائها وحتى قبل شهرتها، هو ان مبرمج هذه الشبكة مارك زوكربيرغ يعاني من عمى الالوان فهو لايستطيع التفريق بين اللون الاخضر والاحمر، لهذا إختار اللون الازرق كون انه اللون الوحيد الذي إعتبره اللون المناسب له، ففي تصريح رسمي له قال باللغة الإنجليزية ”Blue is the richest color for me. I can see of all blue” ويعني الأزرق هو لون انسب لون بالنسبة لي. أستطيع أن كل شيئ ازرق .

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *