الرئيسية > اخبار مختارة > حسناء روسية تدافع عن فضائح برلسكوني الجنسية

حسناء روسية تدافع عن فضائح برلسكوني الجنسية

مع بدء محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي بتهم ممارسة الرذيلة المدفوعة الأجر مع قاصر (المغربية كريمة «روبي» المحروقي) واستغلال نفوذه لعرقلة سير العدالة¡ انبرت حسناء روسية للدفاع عنه.

وقالت رئيسا سكوركينا (29 عاما) إن برلسكوني «جذاب جنسيا¡ بحيث لا يحتاج دفع المال من أجل الحصول على متعة الجسد» وأكدت أنها لا تملك الكلمات التي يمكن أن تحيط بطيبة قلب رئيس الوزراء (74 عاما)¡ إذ إنه ساعدها «بالمال¡ وبالمشورة.. وبكل شيء».

ونقلت «تليغراف» البريطانية قول سكوركينا لصحيفة «كومسومولسكايا برافدا» الروسية: «لا يمكنني إطلاعكم على كل الحقيقة عن برلسكوني¡ نحن شخصان تجمعنا أواصر صداقة قوية وبالنسبة إلي فهو بمثابة عائلتي الثانية.. إنه¡ ببساطة¡ ملاكي الحارس».

وعندما سئلت عما إن كان برلسكوني بحاجة لدفع المال مقابل الجنس¡ على حد قول منتقديه¡ تصدت للدفاع عنه قائلة: «لاعلى الإطلاق ليس بحاجة الى أي شيء من هذا القبيل فهو بالغ الوسامة وبغض النظر عن حقيقة أنه متقدم في العمر فهو ينضح بالجاذبية الجنسية».

وكانت سكوركينا¡ وهي موديل سابقا¡ قد دافعت عن برلسكوني بالحماسة نفسها في حوار سابق مع صحيفة «لاريبوبليكا» الإيطالية وقالت: «هذا الرجل ليس بحاجة لدفع المال للنساء من أجل ممارسة الجنس معهن فهو رجل ثري ومثير¡ يتمتع بالقوة والشخصية الجذابة يستطيع ببساطة الحصول على أي امرأة يريد».

وكان المحققون من مكتب المدعي العام في ميلانو¡ حيث يحاكم برلسكوني¡ قد سجلوا في العام الماضي محادثة هاتفية بين سكوركينا وبرلسكوني¡ تخبره فيها بأنها «في حاجة ماسة إلى الوقود» (تعني المال)¡ ورد هو قائلا إنه سيصدر توجيهاته الى مكتب محاسبيه من أجل مساعدتها.

وقالت سكوركينا¡ وهي من بلدة فورونيج الإقليمية الروسية¡ إنها التقت برئيس الوزراء الإيطالي للمرة الأولى في العام 2004 في جزيرة ساردينيا¡ وإنهما تبادلا الأرقام الهاتفية¡ فاتصل بها في اليوم التالي.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *