الرئيسية > شكو ماكو > حاكم دبي يقيل 9 مسؤولين كبار بسبب تأخرهم على العمل!

حاكم دبي يقيل 9 مسؤولين كبار بسبب تأخرهم على العمل!

 

قام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة بإقالة عدد من المسؤولين الحكوميين الكبار في الإمارة وأمر بإجراء تغيير جذري في طريقة إدارة الإمارة، وذلك بعد زيارته للمكاتب الحكومية في تمام الساعة السابعة ونصف صباح  الأحد الماضي ؛ ليكتشف عدم تواجد العديد من الموظفين في مكاتبهم!

وقام محمد بن راشد بعمل زيارة مفاجئة لمؤسسة حكومية في دبي، الإمارة الأغنى في البلاد والتي تتميز بناطحات السحاب العملاقة، وأبدى انزعاجه الشديد من غياب الموظفين.

وبعد الزيارة، نشرت حكومة دبي فيديو للشيخ محمد بن راشد أثناء قيامه بتفقد المكاتب ووجدها خالية من الموظفين، على تطبيق “إنستجرام”. وذكر مسؤول إعلامي في دبي أن الهدف من هذه الزيارة هو توصيل رسالة ما!

وبعد انتهاء الزيارة بوقت قصير، أعلن الشيخ محمد بن راشد إقالة 9 من أكبر المسؤولين الحكوميين في دبي، وكلهم تابعين للإدارة التنفيذية للمجلس المحلي في دبي ومنهم مديرين ومساعدين مديرين في أقسام التخطيط والشؤون القانونية. ووجه مكتوم الشكر لهم على خدماتهم ولكنه أكد أن الإمارات في حاجة إلى جيل جديد من القادة.

وتقوم الإمارات بالإضافة إلى عدد من الدول الأخرى في الشرق الأوسط بإجراء عملية إعادة هيكلة في جميع مؤسساتها للتخلص من عدد من الموظفين البيروقراطيين لتقليل النفقات، وذلك في ظل الانخفاض المستمر في أسعار النفط.

 

 

شاهد أيضاً

كم يبلغ راتب ترامب وأشهر الموظفين لديه؟

يعد العمل في البيت الأبيض أمر عظيم بالنسبة للكثير من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً …