الرئيسية > كاس العالم 2014 > حارس هولندا البديل يكشف سر تفوقه أمام كوستاريكا في ضربات الترجيح

حارس هولندا البديل يكشف سر تفوقه أمام كوستاريكا في ضربات الترجيح

منتخب-هولندا

أكد حارس مرمى فريق نيوكاسل يونايتد و منتخب هولندا تيم كرول ، على أنه كان يثق في إمكانية مشاركته أمام كوستاريكا قبل تنفيذ ركلات الترجيح ، مشيراً إلى أنه كان يعرف الزاوية التي كان سيسدد الكوستاريكي رويز فيها قبل تنفيذ ركلته .

وكانت هولندا قد حققت الفوز على كوستاريكا بركلات الترجيح مساء السبت بالدور ربع النهائي ، لتضرب موعداً مع الأرجنتين في الدور قبل النهائي بمونديال البرازيل .

وقال كرول في تصريحات لوسائل الإعلام الهولندية ” أنا أعرف الزاوية التي كان سيسدد فيها رويز قبل التنفيذ ، ونجحت في صدها ، وعندما كنت أذهب للاعبي كوستاريكا وهم ينفذون كنت أقول لهم شيئاً باللغة الإنجليزية ، ولكن باللغة الهولندية أعتقد أن براين رويز يتحدث بها بشكل جيد لأنه يلعب في أيندهوفن ” .

وأضاف ” شاهدت ركلات ترجيح كوستاريكا ضد اليونان ، وذاكرتها جيداً ، وكنت أعرف بأنني سيكون لدي فرصة بالتواجد في المرمى إذا ذهبت المباراة لركلات الترجيح ، وعندما جاء الشوط الثاني من الوقت الإضافي ، أضطررت إلى الذهاب بسرعة إلى الحمام ” .

وأشار ” لدينا ثلاثة حراس رائعين ، ونتدرب منذ ثلاثة أسابيع بشكل رائع مع مدرب حراس مرمى جيد للغاية فرانس هوك ، لذا فإننا نقف شامخين في مرمانا ونقدم أفضل ما عندنا ، ولقد شعرت بالزاويا التي سيسدد فيها لاعبي كوستاريكا بشكل أفضل ، وعما إذا كان متخصص بصد ركلات الجزاء ؟ لا حقاً ، ولكنني تمكنت من صد واحدة في البريميرليج من فرانك لامبارد ، ولكن هناك أيضاً عدداً من الأهداف دخلت شباكي من تلك الركلات ” .

وإختتم كرول تصريحاته ، قائلاً ” حلم الطفولة أصبح حقيقة باللعب في كأس العالم ، وقيادة منتخب بلدي للفوز والتأهل للدور قبل النهائي ، كانت ليلة جميلة ورائعة ، وآمل أن تتكرر “.

شاهد أيضاً

يواخيم لوف: قالت لماريو جوتزة إظهر للعالم انك أفضل من ميسي

بسعادة كبيرة تحدث المدرب الألماني يواخيم لوف في المؤتمر الصحفي الرسمي عقب فوزه على المنتخب الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *