الرئيسية > اخبار مختارة > حارس مرمى سابق ينتقد آلية استدعاء كاصد لحراسة شباك المنتخب العراقي

حارس مرمى سابق ينتقد آلية استدعاء كاصد لحراسة شباك المنتخب العراقي

نتقد حارس مرمى منتخب العراق ونادي الزوراء السابق قاسم محمد ، الخميس ، تواجد حارس المرمى محمد كاصد كحارسا اساسيا مع منتخب العراق رغم عدم مشاركته مع فريقه الطلبة لأكثر من خمسة أدوار فضلا عن عدم مشاهدته منذ فترة طويلة بين الخشبات الثلاثة .

وقال محمد في اتصال هاتفي مع وكالة /البغدادية نيوز/ من السويد ، ” مع تقديري العالي لكاصد لكن هذه سمعة العراق لا يمكن بأي حال من الاحوال التهاون ازائها ، متسائلا ” كيف رأى مدرب حراس المنتخب ان كاصد جاهزا لحراسة شباك المنتخب في مباراة مهمة مع اليابان ” .

واستغرب من عدم ” توجيه الدعوة من قبل مدرب حراس مرمى منتخب العراق الكابتن عبد الكريم ناعم لحارس مرمى فريق أربيل سرهنك محسن رغم المستوى العالي الذي قدمه مع فريقه الذي تمكن من خطف درع الدوري وحقق اللقب الاغلى قبل اسدال الستار على دوري النخبة بثلاثة أدوار ” .

واكد محمد ، انه ” كان لحارس مرمى فريق اربيل دورا اساسيا في تحقيق انجاز لفريقه ، حيث قدم مستوى عالٍ في الذود عن شباك فريقه ، معتبرا ذلك ظلما بحق هذا الحارس “.

يذكر ان الحارس الدولي قاسم محمد كان قد اعتزل الكرة عام 1992 وتم تكليفه من قبل ادارة نادي الزوراء بتدريب حراس مرمى الزوراء للفترة من عام 1992 لغاية 1997 بعدها عمل مدربا لحراس مرمى نادي الشرطة والاشراف على تدريب حراس منتخب العراق في تصفيات كأس العالم 1997 ثم تدريب حراس منتخب الشباب ومن ثم مدربا لحراس مرمى نادي الوحدات الاردني وبعدها عمل مدربا مع نادي الوكرة القطري ، وكذلك عمل مدربا لحراس مرمى نادي الشارقة الاماراتي للفئات العمرية ونادي التعاون الاماراتي ومع نادي الخريطيات القطري وحاليا يعمل مدربا لحراس مرمى نادي اور برو للسيدات في السويد وايضا مدرب حراس نادي فورفورد للرجال ./انتهى/20.ط.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *