الرئيسية > اخبار مختارة > حارس محمد يعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام اليابان استثنائية ويحذر من اللعب بانفتاح

حارس محمد يعتبر مباراة المنتخب الوطني أمام اليابان استثنائية ويحذر من اللعب بانفتاح

اعتبر اللاعب الدولي السابق حارس محمد، الجمعة، أن مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني في تصفيات كأس العالم ستكون استثنائية، مبينا أن اللاعبين سيستثنون من المسؤولية بسبب ضعف اعدادهم، فيما حذر من اللعب بانفتاح أمام منتخب اليابان.

وقال محمد إن “مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول الحالي، ضمن تصفيات كأس العالم ستكون استثنائية وللذكرى”، مبينا أن “اللاعبين سوف لن يتحملون المسؤولية وعليهم تقديم ماعندهم والباقي متروك لظروف المباراة”.

وأضاف محمد أن “استعدادات المنتخب لم تكن جيدة فضلا على عد خوضه مباريات تجريبية قبل مباراة اليابان وكذلك إصابة عدد من عناصره الأساسية”، متوقعا أن “يلعب المدرب زيكو بتكثيف منطقة الوسط في الشوط الأول للسيطرة عليها ومن ثم يلعب في الشوط الثاني وفق مجريات المباراة”.

وتابع محمد أن “من غير الممكن أن يلعب المنتخب بانفتاح أمام اليابان إذ يجب التركيز على منطقة الوسط واللعب لامتصاص قوة الفريق الياباني”، معتبرا أن “المنتخب الياباني فريق مثل الفرق الأخرى وعلى اللاعبين تقديم الصورة المعروفة عن اللاعب العراقي خلال المباراة”.

وأشار محمد إلى أن “وصول المنتخب الوطني للدور الأخير من التصفيات هو بمثابة إنجاز للكرة العراقية لاسيما وأن منتخبات عديدة كان اعدادها أفضل وظروفها مثالية خرجت من المنافسات”، معربا عن “تفاؤله بأن يقدم اللاعبون أداء جيدا يفضي لتحقيق نتيجة طيبة”.

يذكر أن المنتخب الوطني سيلعب مباراته المهمة في الجولة الثالثة من الدور الاخير المؤهل لنهائيات كاس العالم امام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول الحالي، على ملعب سايتاما.

شاهد أيضاً

لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ 🤔

قد تتسائل، لماذا الرجل يمتلك حلمات الصدر تماماً كالنساء؟ في الوقت الذي لا يتواجد أي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *