الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > حادثة مأساوية تودي بحياة شاب تركي يموت فيها متجمداً وهو بطريقه للقاء حبيبته

حادثة مأساوية تودي بحياة شاب تركي يموت فيها متجمداً وهو بطريقه للقاء حبيبته

شاب تركي

تقول المقولة ” ومن الحب ماقتل ” وهذه المقولة تنطبق على شاب تركي خاطر بحياته حتى يلتقي المرأة التي يحبها ، حيث قام بالتسلل بالقرب من عجلات الطائرة ليلقى مصرعة متجمداً بسبب انخفاض درجات الحرارة التي وصلت إلى حوالي 60 درجة تحت الصفر.

وفي تفاصيل الحادثة المأساوية التي ترويها صحيفة دايلي ميل البريطانية، فقد تسلل حكمت كومور (32 عاماً) بالقرب من معدات الهبوط لطائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية في يوليو (تموز) 2013 قبل مغادرتها اسطنبول.

ولم يكن كومور يمتلك ثمن تذكرة الطائرة، التي تمكنه من السفر للقاء حبيبته لويزا دي سيلفا التي تعيش غربي لندن، وعثر موظفو الخطوط الجوية البريطانية في مطار هيثرو على جثته بعد هبوط الطائرة في المطار في نهاية الرحلة التي استغرقت 4 ساعات بين اسطنبول ولندن.

تلف دماغي قاتل
واستمعت محكمة غربي لندن إلى أن كومور الذي سبق له الزواج تعرض لتلف دماغي قاتل نتيجة الانخفاض الشديد لدرجات الحرارة، وقبل شهرين من الحادثة زارته السيدة سيلفا التي تربطه علاقة بها منذ عدة سنوات في تركيا.

وذكرت السيدة سيلفا في شهادتها أمام المحكمة أن كونور توسل إليها لتنتقل للعيش معه في اسطنبول مراراً لكنها رفضت ذلك، وفي إحدى المرات أخبرها أنه لا يمتلك المال، فكانت ترسل له بعض المبالغ النقدية من وقت لآخر.

وأضافت بأنه أخبرها بنيته الحصول على فيزا والسفر إلى بريطانيا للقائها، وقبل وفاته بأيام أرسل لها رسالة عبر البريد الإلكتروني يخبرها فيها بمدى حبه لها، وحاولت إيقافه من الإقدام على أي عمل متهور لكنها فشلت في ذلك.

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …