الرئيسية > اخبار الفن > جينيفر لورانس عن عدم ارتباطها: أشعر بالوحدة كل ليلة سبت.. أحتاج لشاب من بغداد !

جينيفر لورانس عن عدم ارتباطها: أشعر بالوحدة كل ليلة سبت.. أحتاج لشاب من بغداد !

جينيفر لورانس

في حوار لم يخلو من الصراحة مع مجلة Vogue، كشفت النجمة الشابة الجميلة جينيفر لورانس عن شعورها بالوحدة بسبب ابتعاد الرجال عنها.

وعبرت بطلة سلسلة أفلام The Hunger Games عن شعورها بالوحدة في كل عطلات نهاية الأسبوع: “لا أحد يسألني للخروج معه في نزهة. أشعر بالوحدة كل ليلة سبت. أيها الشباب هل تتعمدون الإساءة لي”.

وكشفت لورانس سبب تهرب الرجال منها قائلة: “أعرف من أين يأتي ذلك، أعرف أنهم يحاولون فرض سيطرتهم، لكن هذا يجرح مشاعري، فأنا مجرد فتاة تريد أن يعاملني أحدهم بلطف. أنا مباشرة مثل السهم”.

وعلى الرغم من أن صاحبة الـ 25 عاماً تصدرت قائمة “فوربس” لأعلي الممثلات أجراً في 2015 بتحقيق 52 مليون دولار هذا العام، إلا أنها مازالت تشعر بالتزعزع.

وفسرت: “الأمر مضحك بشكل غريب لأنك تحاولين القتال من أجل التحقق. تريدين تحقيق ذاتك قبل الزواج حتى لا تبحثي عن ذلك بعد أن تصبحي متزوجة”.

وتابعت قائلة: “أشعر أنني أريد مقابلة شاب، مع كل احترامي، كان يعيش في بغداد في الخمس سنوات الماضية ولا يعرف من أنا”، في إشارة إلى الجنود الأمريكيين في العراق.

وتابعت: “لا أستطيع الانتظار حتى أتزوج. أشعر أنني لو وجدت هذا الشخص الذي أريد قضاء حياتي معه، الذي أريده أن يكون أباً لأولادي، بالتأكيد لن أفسد الأمر هذه المرة”.

وأضافت: “لكني أيضاً لا أعتمد على ذلك”.

جدير بالذكر أن جينيفر لورانس سبق أن واعدت بطل فيلم X-Men نيكولاس هولت لمدة ثلاث سنوات، كما واعدت حديثاً مطرب فريق Coldplay، كريس مارتن، لمدة عام.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …