الرئيسية > عالم الرياضة > جيفيرين: لي مكان هنا

جيفيرين: لي مكان هنا

أكد جيفيرين سواريز مهاجم برشلونة أنه واثق من كسب ثقة المدير الفني للبارسا جوسيبي جوارديولا في الموسم الجديد رغم الكثرة في عدد مهاجمي الكتالوني في الموسم الجديد.

وسيكون الموسم المقبل 2010-2011 هو الثاني لجيفيرين في الفريق الأول بعد ان ضمه بيب من البارسا بي.


وأعرب لاعب جزر الكناري عن سعادته بالفرص التي حصل عليها من قبل: “لم أتوقع أن أحصل على كل ما سبق من فرص”.

تحدي صعب

وسيكون أمام الكتالوني الشاب تحدياً صعباً في ظل العدد الكبير من المهاجمين الذي يضمهم الفريق في الفترة الحالية: “سيكون الأمر صعباً بعد ضم ديفيد فيا بالاضافة لقيمة البقية لكني اعتقد أني لي مكان هنا”.

فرص ما قبل بداية الموسم

وتعتبر فترة الاعداد للموسم الجديد فرصة كبيرة لاظهار القدرات للاعبين الذين لا يحصلون على فرص كبيرة على مدار الموسم وجيفيرين من جانبه يرغب في استغلال اغلب هذه الفرص: “اود أن استغل كل هذه الفرص، والمدرب في مثل هذه المواقف يعطيك فرصاً أكبر وأنا سأكون جاهزاً لأي مباراة يطلبني فيها الجهاز الفني”.

الصغار

من جانبه أظهر بيب منذ قدومه للمسئولية الفنية لفريق برشلونة الأول ثقته في لاعبي البارسا بي وصغار النادي وعن هذا قال أحد هؤلاء الصغار جيفيرين: “أشعر بالتميز. لقد أظهر ثقته في اللاعبين الصغار وهذا ما يجعلنا نتحسن ونصل لمرحلة عالية وهو شعور رائع”.

بيدرو

وعن بيدرو رودريجيز اكبر نجوم الشباب تألقاً في الموسم الماضي: “هو مثال لنا، بكل ما فعله نحن نجده الآن في مكانه الصحيح وأتمنى أن أصل لهذا المستوى وسأصل”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *