الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جيرارد : ليفربول قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من دون سواريز

جيرارد : ليفربول قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز من دون سواريز

ستيفن-جيراراد

يعتقد قائد ليفربول ستيفن جيرارد أن فريقه قادر على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ مطلع تسعينات القرن الماضي، على الرغم من رحيل هداف الموسم الماضي لويس سواريز لبرشلونة هذا الصيف.

ليفربول كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري الممتاز الموسم الماضي، لكنه أنهى في الأخير البطولة في المركز الثاني خلف البطل مانشستر سيتي بفارق نقطتين، حيث يدين بالفضل في هذا المردود الرائع الذي قدمه إلى المهاجم الأوروجوياني الذي سجل 31 هدفًا.

لكن جيرارد رفض شطب حظوظ فريقه في المنافسة الموسم المقبل رغم خسارته خدمات سواريز، مستشهدًا ببيع فرناندو توريس إلى تشيلسي كمثال على قدرة ليفربول في عدم التأثر بفقدان أي لاعب.

وصرح جيرارد قائلاً “أستطيع أن أفهم ما يُفكر فيه الناس لأنه لاعب جيد، أنا من أشد المعجبين به، ومما لا شك فيه فإنه سيترك فراغ كبير في تشكيلة الفريق، لكن الأمر نفسه حدث عندما رحل فرناندو توريس، هذا النادي كبير يستطع المضي قدمًا ولا يعتمد على لاعب واحد”.

أضاف “لقد كنا حادين في سوق الانتقالات لتخفيف وطأة خسارة لاعب صاحب طراز عالمي. الآن كل شخص يحتاج للمشاركة في المشاركة في المسؤولية، وأنا في المقدمة”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *