الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جيرارد : بالوتيلي تعامل بعدم احترام في مباراة ليفربول أمام بشكتاش

جيرارد : بالوتيلي تعامل بعدم احترام في مباراة ليفربول أمام بشكتاش

بعد المباراة الصعبة التي خاضها ليفربول أمام بشكتاش في الدوري الأوروبي والتي انتهت بتقدم الأول بهدف وحيد فقط من ضربة جزاء نفذها الوافد الجديد ماريو بالوتيلي في ضل غياب كابتن الفريق جراء الاصابة.

اتهم قائد ليفربول ستيفن جيرارد زميله ماريو بالوتيلي بالتعامل بعدم احترام بعد الجدل الذي أثاره المهاجم الإيطالي وهو يسجل هدفاً من ركلة الجزاء

ونفذ بالوتيلي ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 85 ليمنح ليفربول الفوز على ملعبه أنفيلد، لكنه قبل ذلك ركض واستحوذ على الكرة بينما استعد زميله المتخصص في ركلات الجزاء جوردان هندرسون.

ودخل الإثنان في جدل كلامي محتدم قبل أن يسجل بالوتيلي الهدف، ولم يسعد هذا جيرارد .

وقال جيرارد لمحطة آي تي في سبورت التلفزيونية: “كان ينبغي أن ينفذ جوردان ركلة الجزاء، القواعد هي القواعد، كان ينبغي أن ينفذها هندرسون، لم يحقق ماريو نجاحاً كبيراً فيها”.

وأضاف “أنا سعيد لماريو، لقد سجل هدفاً، لكن لم يكن لطيفاً أن نرى إثنين من لاعبي كرة القدم يتجادلان، أعتقد أن جوردان تعامل مع الموقف بطريقة جيدة جداً”.

وتابع “رأى بوضوح أن ماريو كانت لديه رغبة شديدة في التسجيل، ابتعد جوردان على الفور وتحدث بشكل جيد جداً في المقابلة التي تلت المباراة، أعتقد أن ستة أو سبعة لاعبين ربما أرادوا تنفيذ الركلة، فما الذي يمكن أن يحدث لو تقدموا جميعاً لتسديدها؟ لهذا السبب وضعت القواعد”.

وبعد الهدف سعى بالوتيلي للحديث مع هندرسون في محاولة لتهدئة الموقف، بينما حاول لاعب الوسط الإنجليزي الدولي للتخفيف من حدة الموقف في مقابلة بعد المباراة.

وقال هندرسون: “أردت تنفيذ الركلة، شعر ماريو بالثقة ولقد سبق له تنفيذ العديد من ركلات الجزاء، الكل يريد تنفيذ ركلات الجزاء، لدي ثقة في ماريو، إنه مميز في ركلات الجزاء”

ومن جانب آخر يذكر ان ليفربول قد خرج من دور المجموعات في دوري الأبطال بعد حصوله على المركز الثالث أمام ريال مدريد حامل اللقب وبازل الذان بدأ مشوارهما في دور ال 16 الأربعاء الماضي .

 

https://www.youtube.com/watch?v=PAJ_06r92pY

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …