الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جيراد بيكيه غاضباً : لا أسمح لأحد التدخل بحياتي

جيراد بيكيه غاضباً : لا أسمح لأحد التدخل بحياتي

908174d1f14ccaf2302c5524b1409794a29bf9e1_400x300

تحدث جيراد بيكيه في المؤتمر الصحفي التي تم عقده مساء اليوم الأثنين قبيل مواجهة فريقه الكاتلوني بمنافسه مانشستريونايد في ملعب الإتحاد غذاً الثلاثاء .

بيكيه يتواجد حاليا مع البارسا في مدينة مانشستر من اجل مواجهة السيتي في اطار ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

و صرح بيكيه في المؤتمر الصحفي قائلا : ” اعتقد ان المباراة ستكون مشابهة للموسم الماضي , كلا الفريقين يريد ان يهاجم و يستحوذ على الكرة , و سنحاول بدورنا ان نخلق الفرص على مرمى السيتي ” .

و اكمل المدافع الاسباني : ” الليجا و التشامبيونزليج بطولتين مختلفتين , فدوري الابطال هو البطولة الأفضل اوروبيا , و جئنا الى هنا من اجل الظهور بشكل جيد , و الخسارة امام مالاجا لم تكن مؤلمة مثلما كان الأمر في الانويتا , يمكنك ان تتعرض دائما لصفعات ” .

و استطرد : ” عندما يكون لديك مباريات كل ثلاثة ايام اعتبره امر رائع لأنك لا تمك الوقت لكي تفكر , و لديك بعض النية للإنتقام بغض النظر عن المنافس , من المباراة الماضية ” .

و عن صوره في الكازينو قال : ” انها حياتي الخاصة , صديق من لندن جاء لزيارتنا , لقد قضينا وقتا ممتعا ” .

و اضاف اللاعب : ” الفريق برمته يدعم المدرب , و لم يتحدث احد عن اي شيء عندما كنا نفوز في 11 لقاء على التوالي , و لنري الجميع ان الفريق لم يتغير بعد هزيمة مالاجا ” .

و عن تسجيله 5 اهداف هذا الموسم قال : ” لقد كنت محظوظا , و نحن نعمل جاهدين على استغلال الكرات الثابتة و سعيد لمد يد العون للفريق ” .

و استطرد : ” سعيد للعودة لمدينة مانشستر , لقد عشت هنا 3 سنوات رائعة , و لدي ذكريات مميزة هنا ” .

و تحدث أيضاً عن ما يتم الحديث عنه في وسائل الاعلام عن ماسكيرانو أو وبوسكيتس و امكانية اللعب بأحدهما في الأمام قال : ” انهما مختلفين , و لكنهما من افضل لاعبي الوسط في العالم “

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …