الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جوليان داركسلر : من لا يحب كريستيانو رونالدو ؟

جوليان داركسلر : من لا يحب كريستيانو رونالدو ؟

images

أعرب نجم فريق شالكه “جوليان داركسلر” عن حبه الشديد لنجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو “، مؤكدًا أن الأخير يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم.

جاء ذلك أثناء حوار داركسلر مع صحيفة دير فيستن الألماني حيث قال في هذا السياق “من لا يحب رونالدو؟! فهو أفضل لاعب في العالم، ولاعب من الطراز العالمي في ريال مدريد”.

النجم الألماني واصل تصريحاته عن كريستيانو قائلًا “أحب في رونالدو طموحه، فقد حصل على لقب أفضل لاعب في العالم في عام 2008، لكنه اجتهد أكثر وعاد مرة أخرى وحصل على هذه الجائزة، وهو يستحق ذلك”.

ويلتقي غدًا ريال مدريد بنظيره شالكه في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا  في المباراة التي ستقام على ملعب فيلتنس آرينا.

وعن هذه المباراة تحدث جوليان قائلًا “أتمنى أن نكون في المسار الصحيح أمام ريال مدريد، البعض لا يتوقع أننا سنؤدي مباراة كبيرة على ملعب السانتياجو بيرنابيو، لذلك أتمنى أن نخرج بنتيجة جيدة في ملعبنا”.

وعن النجم الإسباني الشهير راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد السابق والذي سبق وأن ارتدى قميص شالكه أيضًا أنهى داركسلر تصريحاته في هذا الصدد قائلًا “لقد لعب هنا لمدة موسمين، واستمتعنا جدًا به، لكن ريال مدريد له مكانة كبيرة جدًا في قلبه”.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *