الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جوسيب ماريا رئيس برشلونة : تجديد عقد ليونيل ميسي سيتم قريباً

جوسيب ماريا رئيس برشلونة : تجديد عقد ليونيل ميسي سيتم قريباً

images

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن فوز الفريق الكاتالوني على ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو الاحدالماضي لم تكن مفاجئة بالنسبة له، مشيرا الى أن برشلونة سيسعى جاهدا من أجل المنافسة بقوة للاحتفاظ بلقب الليغا الاسبانية.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “لدينا العديد من اللاعبين الرائعين الذين يملكون ثفقة كبيرة، وأثبتوا مرة أخرى أنهم الأفضل في العالم، قدموا مباراة جيدة وحققوا الفوز، كنا نعرف أننا ذاهبون للقيام به، ليست مفاجأة، هذه هي النتيجة التي سعينا من أجلها”.

كما تطرق بارتوميو للحديث عن نجم المباراة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثلاثية والذي كان مفتاح الفوز في اللقاء، حيث قال: “تجديد ميسي سيحدث قريبا، لا أعرف متى لأننا نركز الآن على المنافسات، عند الانتهاء من ذلك سوف نجلس لمناقشة الأمر، سوف يكون له أفضل أجر في العالم، نحن نعمل على ذلك، ولكن ليس الآن، نحن لن نبيع ميسي، لا نتخيل المستقبل بدونه، سوف يستمر حتى يريد”.

وحول مستقبل مدرب الفريق، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينيو أكد بارتوميو أن تاتا أكد له نيته مواصلة مشواره على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، وقال: “تاتا أكد لنا أنه سيستمر معنا حتى عام 2015، وسبق أن قلنا أنه يريد الوفاء بوعده لنا، كما أنه نفى نفيا قاطعا بأنه يريد إنهاء عقده معنا”.

من جهته المدرب الأرجنتين أكد بنفسه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية مواجهة الفريق أمام سلتا فيغو في الليغا، ما قاله رئيس النادي الكاتالوني، مشيرا الى انه  سيوفي بوعهد مع النادي حيث قال: “انا دائماً لدي الوفاء بمدة عقدي مع النادي الذي اعمل معه، الكلام الذي قاله الرئيس بارثوميو عن عقدي صحيح”.

وأضاف “امل ان لا يتم نشر تفاصيل عقدي لوسائل الاعلام، كما حدث في قضية نيمار، اريد ان اركز على الفوز بالألقاب مع اللاعبين، لا احب الحديث عن الموسم المقبل الآن، علينا ان نكمل ما فعلناه في المباراة الاخيرة”.

إقراء ايضاً :
مفاوضات ميسي مع برشلونة حول تجديد العقد تصل لمرحلة معقدة
ليونيل ميسي قد ينتقل إلى باريس سان جرمان في الموسم القادم

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *