الرئيسية > عالم الرياضة > “جوزيه” يختبر “نونو” أمام “نافال” البرتغالي

“جوزيه” يختبر “نونو” أمام “نافال” البرتغالي

يختبر البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الاتحاد السعودي مواطنه نونو آسيس في المواجهتين الوديتين التي سيخوضهما العميد أمام فريقي نافال ولاريا في البرتغال، قبل نهاية المعسكر الإعدادي الحالي.

وذكرت مصادر اتحادية أن اللاعب كان يعاني من التهاب بسيط في العضلة الخلفية للفخذ، وفضّل الجهاز الفني خضوعه لبرنامج علاجي مكثف مع الجهاز الطبي قبل مشاركته في اللقاءات الودية، وحاليا زالت الآلام التي كان يعاني منها، وبإمكانه اللعب مع الفريق في الفترة المقبلة، بحسب ما نشرته الصحف السعودية.

ويستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد يوم الجمعة تدريباته بعد الراحة التي منحها جوزيه للاعبين يوم الخميس.

ويخوض الاتحاد السبت سادس مبارياته الودية أمام فريق نافال الذي يحتل المركز الثامن بالدوري البرتغالي الممتاز؛ حيث تعتبر مباراة اليوم من أقوى المباريات التي سيخوضها الفريق الاتحادي بالمعسكر الخارجي، ومن المتوقع أن يشارك المدرب مانويل جوزيه خلال اللقاء بالتشكيل الأساسي.

جدير بالذكر أن الاتحاد تمكن في مباراته الودية الماضية التي كانت أولها أمام نانسي بالفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الأهداف كل من الجزائري عبد المالك زياييه (هدفين) ونايف هزازي.

وفي سياق آخر اجتمع رئيس نادي الاتحاد إبراهيم علوان بالجهازين الفني والإداري وناقش من خلاله سير المعسكر الخارجي، وبعدها قام بالاجتماع باللاعبين وطالبهم بضرورة مضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، أبدى رئيس نادي الاتحاد ارتياحه لما شاهده من روح عالية وتكاتف بين اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، في معسكر الفريق الكروي الأول في البرتغال، مؤكدا أن الفريق يسير وفق البرنامج المعد مسبقا من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب مانويل جوزيه، مشيرا إلى أن الفريق سيكون في صورة فنية جيدة خلال الموسم الرياضي المقبل.

كما طالب علوان الجماهير الاتحادية بالوقوف مع الفريق في الفترة المقبلة لتحقيق طموحاتهم وآمالهم، بحصد الانتصارات والبطولات المحلية والقارية.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *