الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جوزيه مورينيو ينفي صحة التقارير التي ربطت مستقبله بمانشستر يونايتد

جوزيه مورينيو ينفي صحة التقارير التي ربطت مستقبله بمانشستر يونايتد

مورينيو

بعث المدير الفني لتشيلسي ” جوزيه مورينيو ” رسالة للمشجعين، مفادها أنه لن يغادر ستامفورد بريدج في الوقت الراهن، لينفي صحة التقارير التي ربطت مستقبله بمانشستر يونايتد ليحل محل الاسكتلندي “ديفيد مويس” الذي أقيل من منصبه منتصف الأسبوع الماضي.

ويعرف سبيشال وان، أنه من ضمن قائمة المرشحين لحكم مسرح الأحلام الموسم المُقبل، إلا أنه أصر على التزامه بعقده مع أسود غرب لندن، وقال لشبكة سكاي سبورتس “بالطبع لا أفكر في مغادرة تشيلسي وتدريب مانشستر يونايتد، أنا لا أعرف كيف لشخص أن يُفكر في ذلك، لقد تركت ريال مدريد الصيف الماضي من أجل العودة لتشيلسي، والجميع يعلم أنني وقعت على عقد مدته أربع سنوات”.

“أقول لجماهير تشيلسي لا داعي للقلق لأنني حقاً لا أريد أن أترك النادي، وسأبقى هنا طالما النادي يريد مني البقاء، وأود القول بأنني لا أبحث عن وظيفة أفضل من تدريب تشيلسي”.

وعلى صعيد آخر، سُئل عن توقعه لمباراة الغد ضد ليفربول، فأجاب “أريد الفوز في قمة الأحد، سنذهب إلى أنفيلد روود من أجل العودة بالثلاث نقاط، وأؤكد للجميع أن فريقي سيظهر بوجه مغاير تماماً وسترون الوجه الحقيقي لتشيلسي”.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 75 نقطة خلف المتصدر “ليفربول” بخمس نقاط كاملة قبل انتهاء الموسم بثلاث جولات فقط.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *