الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جوزيه مورينيو مستعد للتضحية بأحد أبرز لاعبية من أجل توفير المال

جوزيه مورينيو مستعد للتضحية بأحد أبرز لاعبية من أجل توفير المال

Mourinho

ادعت بعض الصحف البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد يضطر لبيع واحد من الثنائي “إدين هازارد أو أوسكار” من أجل الحصول على المال اللازم لتمويل صفقات الصيف التي يعول عليها “جوزيه مورينيو” لإعادة الوجه المرعب لأسود غرب لندن كما كان الحال في ولايته الأولى.

صحيفة ميرور، زعمت أن مدرب ريال مدريد السابق أعطى الملياردير الروسي “رومان أبراموفيتش” الضوء الأخضر للتخلص من ثلاثي خط الهجوم “فرناندو توريس، ديمبا با وصامويل إيتو”، وذلك لشعوره بالملل والإحباط من سوء حالة خط هجومه وغياب الأهداف عن المهاجمين بالذات.

وكان سبيشال وان، قد خرج عن النص فور انتهاء مباراة سهرة الأربعاء التي خسرها البلوز على يد باريس سان جيرمان بنتيجة 1-3 في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال الذي جرى على ملعب حديقة الأمراء، حيث وبخ مهاجميه وحملهم مسؤولية الهزيمة التي قد تُطيح بالبلوز من المعترك الأوروبي.

ويأتي الحديث عن احتمال تخلص تشيلسي من ثلاثي المقدمة، في الوقت الذي تأكد فيه رحيل الظهير الأيسر المُخضرم “أشلي كول” الذي اتخذ قرار الخروج النهائي من ستامفورد بريدج بداية من فصل الصيف، وذلك لخروجه من حسابات مدربه الذي يُفضل الاعتماد على الشاب الإسباني “سيزار أثبيلكويتا” في مركز الظهير الأيسر منذ بدء هذا الموسم.

هذا بالإضافة للشكوك التي تحوم حول مستقبل الثنائي المُخضرم الآخر “جون تيري وفرانك لامبارد”، فكل منهما يعرف أن مستقبله أصبح في شك، خاصة في ظل تجاهل الإدارة فتح ملف تجديد عقودهما حتى هذه اللحظة، علماً بأن عقد لامبارد –الذي مدد عقده لمدة موسم واحد الصيف الماضي- وأيضاً تيري سينتهي بحلول يونيه المُقبل.

وفي حالة تخلص مورينيو من ثلاثي الهجوم ومعهم إما أوسكار أو هازارد المرتبط مستقبلهما بباريس سان جيرمان، فسوف يُسلح المو هجومه بهداف أتليتكو مدريد وثاني هدافي الليجا”دييجو كوشتا”، بالإضافة إلى مهاجم بايرن ميونخ ماريو ماندزوكيتش.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *