الرئيسية > اخبار الفن > جورج وسوف : بشار الأسد قلبه طيب وما بيحب الدم

جورج وسوف : بشار الأسد قلبه طيب وما بيحب الدم

جورج-وسوف

لطالما اثار الفنان جورج وسوف استغراب الكثير من معجبيه في العالم العربي في ظل إصراره على دعم وتأييد الرئيس السوري بشار الأسد الذي يرى معظم المتابعين انه يقتل شعبه بلا شفقة او رحمة.

من جديد عاد الفنان جورج وسوف الذي غاب عن الساحة الفنية لمدة ثلاث سنوات اثر تعرضه لجلطة دماغية ليؤكد محبته لبشار الأسد، وقال (سلطان الطرب) في برنامج “قول يا ملك” الذي صوره مع الإعلامي نيشان ديرهاروتونيان: «من يحبّ بلده يحب رئيسه. ويلّي ما في خير لأهلو ما في خير لحدا. ما في سوري بيقتل سوري».

وتابع:«الرئيس بشار الأسد قلبه طيب وما بيحبّ الدم. هناك أخطاء كثيرة في النظام، ولكن بشار الأسد ليس مجرما بل يحب الفن ويساعد الناس”. وتمنى وسوف أن ينظر الله الى الشعب السوري و«ترجع كنائسنا تتعمر».

وبشأن الانتخابات الرئاسية المقبلة في سوريا قال وسوف: «انا مصوّت بلا ما صوّت… انا نفوسي في المتن في لبنان واذا بترشّح بالضاحية باخد أصوات اكتر من الكل».

وبخصوص الربيع العربي اعتبر انه اذا اتفقت روسيا وأميركا تنتهي الامور في سوريا خلال شهر مشيرا إلى أن عبد الفتاح السيسي يذكره بعبد الناصر.

وكشف جورج وسوف عن حصوله على جواز سفر دبلوماسي من فلسطين.

الحلقة التي يتوقع ان تثير الكثير من الجدل صورت بإستديوهات باك في بيروت، حيث جهز الاستديو على شكل مسرح كبير، يضم ثلاث شاشات عرض كبيرة تعرض صورا لوسوف مع بعض التقارير التي تم تصويرها من أجله، إضافة إلى تخصيص شاشة كبيرة منها لعرض اسم البرنامج “قول يا ملك” وهو الاسم الذي اتفق عليه المخرج طوني قهوجي مع الفنان جورج وسوف.

ووصل الفنان جورج وسوف إلى بيروت، يوم السبت الماضي، وقضى يومي الأحد والإثنين مع فرقته داخل كواليس المسرح، وقام خلال اليومين بالاتفاق مع فرقته على الأغنيات القديمة، والجديدة التي سيشارك بها في الحلقة، في وجود مخرج البرنامج طوني قهوجي والمدير الفني للبرنامج طوني سمعان.

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *