الرئيسية > عالم التقنية > الجوال > جوجل ستوقف تطبيق Bump

جوجل ستوقف تطبيق Bump

Bump

في شهر سبتمبر الماضي قامت شركة جوجل بالإستحواذ على Bump، وهو تطبيق الهواتف الذكية الذي يسمح للمستخدمين بتقاسم البيانات فيما بينهم. ولكن الآن على ما يبدو قررت شركة جوجل إغلاق هذا التطبيق. وقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Bump السيد David Lieb بأن إثنين من الخدمات التي كانت تملكها شركته والتي أصبحت حاليا ملكا لشركة جوجل، ونقصد هنا كل من Bump و Flock سيتم إغلاقها رسميا في 31 من هذا الشهر. وسيتم إزالة هذين التطبيقين من متجر App Store و Google Play، لذلك فإن المستخدمين لديهم حتى ذلك الوقت لتصدير جميع البيانات الخاصة بهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الكشف عن تطبيق Bump لأول مرة في العام 2009، وهو يسمح لمستخدمي الهواتف الذكية بمشاركة الصور وجهات الإتصال ببساطة عن طريق جعل هواتفهم الذكية تهتز معا. وقد إعتمدت شركة Paypal على هذه التكنولوجيا لفترة وجيزة من خلال السماح للعملاء بتحويل الأموال عن طريق البرمجيات. وبعدما تم الكشف عن تطبيق Bump قامت الشركة بالكشف أيضا عن تطبيق Flock الذي يسمح للمستخدمين بجمع الصور من مختلف الاجهزة في ألبوم واحد للصور.

وقال السيد David Lieb بأنه يركز الآن هو وفريقه بشدة على تطوير المشاريع الجديدة مع شركة جوجل. ومن المعروف أن الخدمات التي تستحوذ عليها شركة جوجل لا تستمر في العمل على نفس الوثيرة التي كانت تعمل بها قبل الإستحواذ، وبالتالي فإن قرار إيقاف تطبيق Bump ليس مفاجئا كليا. الشيء الغير عادي بعض الشيء، هي الهمة التي وقعت فيها. وإذا كنت تستخدم Bump أو Flock، فتأكد من الحصول على جميع البيانات الخاصة بك من هاتين الخدمتين وقل وداعا لهما.

شاهد أيضاً

4 نصائح مفيدة لتحسين تجربة إستخدام وحماية هاتفك الذكي

الهواتف الذكية أصبحت من أهم ممتلكات الناس هذه الأيام، وهي معهم طوال اليوم وتستخدم بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *