الرئيسية > اخبار العراق > احداث امنية > جهاز مكافحة الارهاب يعلن قتله لـ 25 عنصراً من داعش في الرمادي

جهاز مكافحة الارهاب يعلن قتله لـ 25 عنصراً من داعش في الرمادي

40119127243130667151100

كشف جهاز مكافحة الارهاب، اليوم الجمعة، ان قوة من الجهاز تمكنت من قتل 25 مسلحا ينتمون إلى “داعش” بعد اشتباك وسط الرمادي، مبينا ان العملية تمت بدون أي خسائر لدى القوة المهاجمة.

وقال المتحدث باسم الجهاز، في حديث إلى (المدى برس) أن “معلومات أستخبارية دقيقة وردت إلى الجهاز تشير إلى نية مجموعة مسلحة كبيرة العدد النزول إلى وسط الرمادي”، مضيفا أن “القوات الخاصة تحركت بعد مقاطعة المعلومة مع المعلومات الواردة من الأهالي”.

وأضاف المتحدث انه “بالفعل تم محاصرة الأرهابيين اللذين ينتمون لما يسمى تنظيم داعش في دائرة الأمن القديمة القريبة على شارع 60 ومنطقة الملعب”، مبينا ان “الاشتباك تم بعد محاصرتهم داخل البناية وقتل جميع الإرهابيين البالغ عددهم 25 إرهابيا من بينهم قناصان وثلاثة يرتدون أحزمة ناسفة”.

واكد المتحدث انه “تمت معالجة الهدف بالكامل وتحرير البناية دون اي أضرار بشرية من قبل القوات الخاصة”.

يذكر أن محافظة الأنبار، مركزها مدينة الرمادي، (110 كم غرب العاصمة بغداد)، تشهد عمليات عسكرية واسعة النطاق ضد التنظيمات المسلحة، وتوتراً شديداً على خلفية اعتقال القوات الأمنية النائب عن قائمة متحدون، أحمد العلواني، ومقتل شقيقه، فضلاً عن مقتل ابن شقيق رئيس مجلس إنقاذ الأنبار، حميد الهايس، ونجل محمد الهايس، زعيم تنظيم أبناء العراق، في (الـ28 من كانون الأول 2013 المنصرم).

شاهد أيضاً

قتيلان و37 جريح حصيلة تفجيرات طهران وداعش يتبنى العملية

أعلن مستشار وزير الصحة الايراني عباس زارع نجاد، الاربعاء، عن مقتل شخصين واصابة 37 اخرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *