الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العراقية > جهاز جديد في مطار بغداد يمنع عدد من لاعبي منتخب الشباب من السفر

جهاز جديد في مطار بغداد يمنع عدد من لاعبي منتخب الشباب من السفر

أكد المدير الإداري للمنتخب الوطني للشباب، كريم فرحان، الأحد، أن جهازا حديثا في مطار بغداد لفحص الجوازات فاجانا بتأشيره أزاء عدد من جوازات لاعبي المنتخب، مبينا أن اللاعبين الذين تم إبعادهم بداعي التزويرسبق لهم السفر مع المنتخب لمرات عديدة، فيما كشف عن تشكيل لجنة للتحقيق في القضية.

وقال فرحان إن “بعثة منتخب الشباب فوجئت بالجهاز الجديد المستخدم في مطار بغداد الدولي بعد أن أشر أزاء جوازات تسعة من لاعبي المنتخب بداعي عدم قانونية أعمارهم”، مبينا أن “اللاعبين الذين تم إبعادهم سبق لهم السفر مع وفد المنتخب الوطني اكثر من عشر رحلات خارجية”.

وأضاف فرحان أن “الاتحاد وجه الدعوة للاعبين التسعة بغية التحقيق في القضية من قبل لجنة خاصة والوقوف على حقيقة الملابسات”، معتبرا أن “في حال ثبوت تزوير اللاعبين فسيبعدون عن المنتخب قبل مدة قصيرة من المشاركة في نهائيات آسيا الامر الذي قد يسبب إرباكا رغم اننا ننمتلك 34 لاعبا وبإمكاننا إضافة 16 آخرين”.

وكانت السلطات الأمنية في مطار بغداد الدولي احتجزت تسعة لاعبين من وفد منتخب الشباب الذي كان يهم بالمغادرة إلى الأردن لخوض مبارتين وديتين مع نظيره الأردني بعد أن تعذر إقامة البطولة الثاثية بعد اعتذار تونس عن المشاركة فيها.

يذكر أن منتخب الشباب يتعد لخوض غمار منافسات نهائيات آسيا للشباب المقرر انطلاقها خلال تشرين الثاني المقبل، حيث يلعب المنتخب العراقي في مجموعة تضم منتخبات كوريا الجنوبية وتايلاند والصين.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *