الرئيسية > شكو ماكو > حول العالم > جميلات يغتصبن الرجال

جميلات يغتصبن الرجال

يخشى الرجال في زيمبابوي من اختطافهم من نساء جميلات ثم القيام باغتصابهم. فقد دهشت سوزان دهليوايو عندما توقفت أمام مجموعة من الشبان الذين كانوا يستوقفون السيارات للركوب مجانا ورفض هؤلاء أن تقلهم، أما السبب فخوفهم من التعرض للاغتصاب.

وكثرت الحالات التي تقل فيها عصابات من النساء الجميلات في زيمبابوي شبانا ينتظرون على الطرقات من يقلهم مجانا، لتمارس معهم الجنس وتجمع سائلهم المنوي في واقيات ذكرية.


ويروي دليوايو البالغ من العمر 19 عاما «الآن بات الرجال يخافون من النساء. قالوا لها: لا يمكننا الصعود معك لأننا لا نثق بك».
وينقل تقرير لوكالة «فرانس برس» عن وسائل الإعلام المحلية أن هؤلاء النسوة يخدرن الرجال ويخضعنهم بقوة السلاح الناري أو السكين أو حتى بواسطة أفعى حية في إحدى الحالات، ثم يعطينهم محفزا جنسيا ويجبرنهم على ممارسة الجنس تكرارا قبل أن يرمينهم على الرصيف.
وبدأت الصحافة تتكلم عن صائدات السائل المنوي سنة 2009، لكن الشرطة اعتقلت ثلاث نساء فقط عثر معهن على كيس بلاستيكي يحتوي على 31 واقيا ذكريا مستعملا في أكتوبر، وقد استمرت الاعتداءات بعد ذلك على الرغم من اعتقالهن بتهمة اغتصاب 17 رجلا.
ومع أن الهدف الحقيقي من جمع السائل المنوي ليس واضحا، إلا أنه قد يستخدم في طقوس تقليدية يطلق عليها اسم «جوجو»، وتهدف إلى جلب الحظ كجمع الثروات وتحسين الأعمال وإفلات المجرمين من الشرطة

شاهد أيضاً

أخطر 3 بحيرات في العالم لا ننصحك أبداً بالسباحة فيها

معظم الناس لا يمكنهم أن يتصوروا عطلتهم من دون مياة بالقرب منهم، سواء كان ذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *