الرئيسية > عالم الرياضة > الرياضة العالمية > جماهير ريال مدريد غير مؤيدة لفكرة قدوم سيرجيو اجويرو لحيل محل بزيمة

جماهير ريال مدريد غير مؤيدة لفكرة قدوم سيرجيو اجويرو لحيل محل بزيمة

benzima-550x330

قامت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية والمعروفة بانتمائها لريال مدريد في اجراء استفتاء حول قدوم اللاعب الارجنتيني سيرجيو اجويرو الى ملعب سانتياغو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية ليخلف كريم بنزيمة المتألق في الفترة الاخيرة.

وأيّدت بعض الجماهير فكرة قدوم اغويرو مهاجم السيتزن الى صفوف الميرينغي خلال الصيف، فيما اصاب القسم الآخر من جماهير الريال نوع من الحيرة بسبب العروض القوية الأخيرة للديك الفرنسي مع ريال مدريد من خلال تسجيله لـ 21 هدف منذ بداية موسم 2014، منها 15 في الدوري المحلي، و 4 في دوري الابطال وهدفين في كأس الملك.

وجاءت نسب التصويت لجماهير ريال مدريد على النحو التالي:

38% من جماهير ريال مدريد يعتقدون ان أداء بنزيمة متذبذب وعلى الريال استقطاب مهاجم بمستوى اغويرو من اصحاب المستويات الثابتة.

37% من جماهير ريال مدريد ترغب بالابقاء على بنزيمة وحيدا في الخط الامامي، وتعتبر قدوم اغويرو هو انتهاء حقبة بنزيمة، تماماً كما حصل عند استقطاب هيغواين.

24% من جماهير ريال مدريد تؤيد فكرة التعاقد مع المهاجم اغويرو ولكن بسعر لا يتجاوز 50 مليون يورو.

ويقدم الارجنتيني عروضاً قوية من السكاي بلوز منذ الاشهر الاخيرة، وسجل العديد من الاهداف، واعتبر الكثير من المحللين ان قدومه للريال سيشهد على عودة الاسطورة الهولندية فان نيستلروي من خلال قدرته على اقتناص الاهداف من انصاف الفرص.

شاهد أيضاً

اليويفا يكشف عن الفريق المثالي لسنة 2016

كشف الاتحاد الأوربي عن قائمة الفريق المثالي للعام 2016 وكان للدوري الأسباني نصيب الأسد بثمانية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *