الرئيسية > شباب و بنات > حواء > جل الحواجب أفضل بكثير من قلم الحواجب

جل الحواجب أفضل بكثير من قلم الحواجب

جل الحواجب

جل الحواجب يعد من المستحضرات التجميلية  الذي يجعله أفضل من قلم الحواجب ، لقدرته على رسم الحواجب بطريقة اكثر اتقاناً وطبيعية من قلم الحواجب الذي دائماً ما يمنح الحواجب مظهر غير طبيعي.

مجلة “فرويندين” الألمانية التي تهتم بأمور الموضة والجمال ،أوضحت بأن جل الحواجب يرتسم على  الشعيرات وليس على الجلد ، مما يعطي  مظهر جميل ومرتب ومليء بالرقة. ووظيفة الجل الأساسية هي ترتيب الشعيرات المتشابكة وتثبيت الحواجب.

يوجد أيضاً جل الحواجب الملون، الذي يعمل على تحديد أكثر للحواجب ويبرزها على نحو افضل وأكبر. وعندما نقوم باستخدام الجل الملون تنصح المجلة بأنه يجب علينا اختيار لون أغمق بدرجة قليلة من لون الشعر ، حتى لا يظهر مظهر السيدة الراقية وكأنه مظهراً متكلفاً.

عبوة جل الحواجب تأتي كعبوة أنبوب الماسكارا ، ويتم وضعه على الحواجب عبر فرشاة ، وهناك عدة تصاميم للفرشاة حتى يتم الحصول على نتيجة جيدة، وتنصح المجلة باختيار فرشاة شعيراتها غير متقاربة كثيراً حتى تتمكن المرأة من رسم حاجبيها بدقة.

واوضحت المجلة ايضا خطوات بسيطة عن طريقة وضع الجيل على الحواجب ، وأن اول هذه الخطوات أن يتم وضع كمية قليلة من الجل على الحواجب ، وأن وضع كمية كبيرة منها يسبب التصاق شعيرات الحاجب ببعضها البعض ، والخطوة الثانية أن يتم الضغط على الجل برقة وهدوء ، حتى يتم تعبئة شعيرات الحاجب وليس الجلد.

شاهد أيضاً

لهذه الأسباب تعيش السيدات أكثر من الرجال

لقد وضعنا مجموعة مختارة من 24 صورة فوتوغرافية والتي تظهر أن هناك نوعاً من الصعوبة …