الرئيسية > اخبار العراق > جلال الدين الصغير: المهدي سيحارب اكراد العراق ودمشق ستضرب بالنووي!

جلال الدين الصغير: المهدي سيحارب اكراد العراق ودمشق ستضرب بالنووي!

اعتبر خطيب جامع براثا جلال الدين الصغير ان الكرد هم المارقة المذكورون في كتب الملاحم والفتن الذين سينتقم منهم الإمام المهدي حال ظهوره. وقال الصغير في محاضرة له: “إن أول حرب سيخوضها المهدي ستكون مع الأكراد، وانه لن يقاتل أكراد سوريا أو أكراد إيران وتركيا بل سيقاتل أكراد العراق حصراً”. جاء ذلك خلال محاضرة له ناقش فيها وقائع سياسية حاضرة بناء على مرويات في كتب الملاحم والفتن تتحدث بعلامات آخر الزمان وظهور المهدي.

وناقش الصغير أحداث سوريا قائلاً: “إن المرويات تؤكد ضرب دمشق بقنبلة نووية، وستخرب سوريا كلها عدا منطقة اللاذقية”، الأمر الذي استغربه متابعون عادين ذلك مساندة للنظام السوري باعتبار ان اللاذقية مدينة “آل الأسد”. وفي سياق اخر، أصدرت حكومة إقليم كوردستان، يوم امس الخميس، بياناً حول اغلاق ممثليتها في بغداد، من قبل مكتب رئيس الوزراء العراقي.

واضاف البيان بحسب ما نقل موقع “دنيا الوطن”، ان مكتب رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي قام بشكل فردي ودون اعلام حكومة إقليم كوردستان باغلاق ممثلية حكومة إقليم كوردستان في بغداد وفقاً للكتاب المرقم (1373) بتاريخ 8-8-2012 بذريعة عدم وجود أساس قانوني.

وأعربت حكومة إقليم كوردستان في البيان عن استيائها من هذا القرار، مؤكدة ان هذا القرار ليس له أي أساس قانوني وسيؤثر بشكل سلبي على تنظيم العلاقات بين إقليم كوردستان والحكومة الاتحادية، بحسب البيان.

شاهد أيضاً

فيديو | جنود عراقيين يضحون بأنفسهم للقبض على إنتحاري 😲✌️

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر جنود في الجيش العراقي ولحظة تمكنهم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *