الرئيسية > اخبار تكريت > جعفر الحسيني : ان مشاركة كتائب حزب الله تعتمد على عدم مشاركة طيران التحالف الدولي في معركة تكريت

جعفر الحسيني : ان مشاركة كتائب حزب الله تعتمد على عدم مشاركة طيران التحالف الدولي في معركة تكريت

hizballah_brigader_iraq_09092010

اعلنت اليوم الخميس المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله أن مشاركتها في معركة تحرير تكريت تعتمد على عدم حضور طيران التحالف الدولي .

وقال المتحدث العسكري للكتائب جعفر الحسيني في تصريح ان حضور ومشاركة المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله تعتمد على عدم مشاركة طيران التحالف الدولي ، اذ ان مشاركة التحالف الدولي ستكون بمثابة انهاء لانتصارات المقاومة الاسلامية بعد اقتراب ساعة الصفر لحسم المعركة مع “داعش” في تكريت .

واضاف الحسيني ان قرار تدخل التحالف الدولي جاء بطلب من شخصيات عراقية فهذا يعني انها ليس على دراية تامة بالواقع الميداني ، وان من قام بالتحدث مع التحالف الدولي من اجل المشاركة في معركة تكريت فهو على علم بان التحالف يدعم عصابات “داعش” الارهابية ،وهو يريد ان يجهض انتصارات المقاتلين من القوات الامنية والحشد الشعبي وابناء العشائر .

واعلنت وزارة الدفاع الاميركية “البنتاغون”، امس الاربعاء (26 اذار 2015) انه “صدرت أوامر بتنفيذ ضربات للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” في تكريت.

شاهد أيضاً

مقتل خمسة من “داعش” بقصف صاروخي على مواقعهم شمال بيجي

قتل خمسة عناصر من (داعش) اليوم خلال قصف صاروخي على مواقع تابعة للتنظيم شمال بيجي، …