الرئيسية > اخبار الفن > جديد أفلام السينما في بغداد

جديد أفلام السينما في بغداد

Star Trek Beyond

تبدأ سينمات مولي المنصور والنخيل اعتبارا من اليوم 21 نموز عرض ثلاثة افلام جديدة تجمع بين الرعب والمغامرة فيما يتواصل عرض افلام 30 يوم في العز وIndependence Day وTeenage Mutant Ninja Turtles وNow You See Me 2 وCentral Intelligence.

The Conjuring 2

فيلم اميركي مدته 134 دقيقة من اخراج جيمس وان وبطولة باتريك ويلسون و فيرا فارميغا. تدور أحداث القصة حول قيام (لورين وارين، إد وارين) بالسفر إلى شمال مدينة لندن لمساعدة والدة تعيش مع أربعة من أولادها داخل منزل ملئ بالأرواح الشريرة.


Alice Through The Looking Glass

فيلم اميركي مدته 113 دقيقة من اخراج جيمس بوبن وبطولة ميا واسيكوفسكا وجوني ديب و هيلينا يونهام كارتر. تواصل الفتاة أليس مغامراتها في أرض العجائب من جديد، حيث تخطو إليها هذه المرة عن طريق عبورها من خلال المرآة، وتحاول العثور على صولجان سحري يمكنها من إيقاف سيد الوقت عند حده قبل أن يقوم بتحريك الساعة في سبيل تحويل أرض العجائب إلى أرض بور لا حياة فيها، ولذلك تستعين أليس بأصدقائها القدامي في سبيل ذلك


Star Treck Beyond

فيلم اميركي مدته 120 دقيقة من اخراج جاستن لي وبطولة كريس واين وزاخاري كوينتو و كارل اوربان ,, يدور الفيلم عن فريق  سفينة الفضاء (USS Enterprise) بقيادة كابتن (جايمس تي كريك)، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم سفينتهم ليتركوهم بمفردهم على كوكب مجهول لمواجهة عدو جديد.

 

شاهد أيضاً

أفضل 4 أفلام أجنبية في النصف الأول من عام 2017

الأفلام أصبحت من أهم وسائل الترفية، وهناك بالفعل العديد والعديد من الأفلام الأجنبية التي تصدر …